المهاجم النيجيرى ” أُكبوتو” رابع صفقات المصرى

انهى مسؤول النادى المصرى مع المهاجم النيجيري أنتوني اكبوتو لاعب نادي قطر، إجراءات التوقيع والانتقال لصفوف القلعة الخضراء لمدة موسمين.

وتألق اللاعب البالغ من العمر 28 عاما مع فريقه القطرى خلال منافسات الموسم الماضي وأصبح محط أنظار العديد من الأندية.

أنتوني أُكبوتو سبق له تمثيل منتخب نيجيريا الأول، ولعب في أندية لوبي ستارز النيجيري والاتحاد الليبي والدفاع الجديدي المغربي ولاتشي الألباني والاتحاد المنيستيري التونسي قبل أن يحط الرحال في نادي قطر القطري.

وأصبح أوكبوتو الصفقة الرابعة للمصري خلال فترة الانتقالات الحالية بعد كلا من مروان حمدي وعماد الدين بو بكر وعبد الرحيم دغموم.

وبضم أوكبوتو أصبح المصري يمتلك بين صفوفه كلا من إيزي إيميكا وأوستن أموتو وهيثم لعيوني وإلياس الجلاسي من قائمة اللاعبين الخمسة الأجانب،  بالإضافة إلى عماد الدين بو بكر وعبد الرحيم دغموم الذين أعلن التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الحالية.

وهناك صفقة رباعية يجرى التخطيط لها من بيراميدز لضم كل من فخر الدين يوسف وإريك تراوري وهشام محمد وحسين السيد خلال الميركاتو الصيفي بناء على طلب إيهاب جلال المدير الفني.

وتسعى إدارة النادي المصرى لتدعيم الفريق بعدة لاعبين خلال فترة التوقف الحالية للدوري حيث يأمل الفريق البورسعيدي أن يعود للمنافسة المحلية بقوة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد