المنتخب المصري يؤدي مرانه الأول في روسيا وصلاح يؤدي تمارين علاجية

بعد ساعت قليلة من وصول المنتخب المصري إلى روسيا للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2018، قام لاعبي المنتخب بخوض المران الأول لهم، وذلك في مدينة جروزني، وقد شارك في التدريبات كل أعضاء بعثة المنتخب ماعدا لاعب فريق ليفربول محمد صلاح، الذي قام بخوض عدد من التدريبات العلاجية الخاصة به للشفاء من الإصابة التي يعاني منها في منطقة الكتف.

مران المتخب المصري في روسيا

المنتخب المصري في روسيا

المران الأول للمنتخب

وقد تم إقامة المران وسط حضور جماهيري واسع وصل إلى ما يقرب من ستة آلاف مشجع، وقد تقدمهم رئيس الشيشان رمضان فاديروف، والذي حرص على زيارة محمد صلاح  في فندق إقامة المنتخب.

اقرأ أيضا

أولى مباريات مصر في كأس العالم: موعد مباراة مصر وأورجواي واستعدادات الفريقين للمباراة

الجدول الكامل مواعيد مباريات كأس العالم روسيا 2018 والمواعيد بتوقيت القاهرة وجدول المباريات لدور ال16

وقد جاءت تدريبات الفريق خفيفة، وذلك بعد عدد من الرحلات التي قام بها المنتخب خلال الفترة الماضية ما بين بلجيكا ومصر وروسيا، ويقيم الفريق حاليا في جروزني الروسية، ويذكر أن المران قد تمت إقامته قبل موعد الإفطار بحوالي ساعة ونصف.

المنتخب المصري في كأس العالم

ويذكر أن المنتخب المصري يشارك في كأس العالم بعد غياب أكثر من 28 عاما، ويقع المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلا من السعودية وروسيا وأورغواي، وأولى مباراياته سوف تكون يوم الجمعة القادمة  الموافق 15-6 أمام منتخب أورغواي، ويحاول المنتخب المصري أن يحرز نتائج جيدة في هذه البطولة التي يتابعها ملايين من محبي كرة القدم حول العالم كله.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد