المنتخب السعودي ينتصر على منتخب أيسلندا وسط أجواء مذهلة

يستمر المنتخب السعودي بتقديم الأداء الممتاز في مبارياته التحضيرية التي تجري استعداداً لخوض منافسات كأس العالم في قطر الذي بات على بعد أيامٍ قليلةٍ فقط.

المنتخب السعودي

مباراة المنتخب السعودي

ويظهر المنتخب بالشكل المثالي هذه المرة بعد تحقيقه الانتصار على منتخب أيسلندا بهدفٍ نظيفٍ، في المباراة التي جرت تمام الساعة الرابعة بتوقيت الإمارات، على ملعب محمد بن زايد.

حيث سجل هدف الانتصار الوحيد للمنتخب السعودي اللاعب سعود عبد الحميد، في الدقيقة 26 من عمر المباراة عبر رأسية خيالية سكنت الشباك بشكل رائع، وكان الهدف من صناعة اللاعب محمد البريك.

ويأتي هذا الانتصار بعد أن كان المنتخب السعودي قد حقق تعادلان في آخر مباراتين له في المباريات التحضيرية وذلك بنتيجة 0-0 أمام هندوراس ونتيجة 1-1 أمام ألبانيا.

ويترقب الجميع بعد تحقيق الانتصار اليوم أن يخوض المنتخب مباراته القادمة بكل ثقة في مواجهة منتخب بنما في المباراة التحضيرية الأخيرة له في معسكر أبو ظبي والتي ستلعب يوم الخميس القادم، وذلك قبل التوجه إلى الرياض لخوض المباراة الودية المرتقبة التي تجمعه بالمنتخب الكرواتي وصيف العالم السابق.

ويأمل المنتخب السعودي بعد الجولة التحضيرية أن يكون على أتم الاستعداد ليقدم أداءً مشرفاً في كأس العالم لا سيما أنه سوف يشارك للمرة السادسة في تاريخه في هذه المنافسة العالمية، كما يأمل بتحقيق إنجاز كبير في مشاركته هذه المرة، حيث يعتبر أكبر إنجازاً تاريخياً للمنتخب السعودي هو وصوله إلى دور ال 16 في مشاركته الأولى وذلك عام 1994م.

أما عن التشكيل الذي لعب به المنتخب السعودي في هذه المباراة فكان كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في الدفاع: حسان تمبكتي وعبد الإله العمري، والظهيران محمد البريك الذي صنع الهدف الوحيد في المباراة، وسعود عبد الحميد صاحب هدف الانتصار.

أما عن وسط الملعب فشهد تواجد كلاً من، محمد كنو، عبد الإله المالكي، سلمان الفرج، سالم الدوسري.

وفي الهجوم كان فهد المولد وفراس البريكان.

ومن الواضح أن تشكيلة المنتخب السعودي الأساسية التي سيعتمد عليها المدرب في كأس العالم.

لم تستقر حتى الآن بشكل كامل وذلك لعدة أسباب.

من أهمها الإصابات التي لحقت بعدد من أهم نجوم الفريق:

مثل سلطان الغنام وياسر الشهراني.

لذا تتطلع الجماهير والطاقم الفني للمنتخب باهتمام شديد للمباراتين الوديتين القادمتين حتى تستقر التشكيلة الأساسية للمنتخب، وتسير في الطريق الصحيح للدخول في أجواء المونديال وتكون بكامل الجاهزية قبل أن يبدأ المنتخب أولى مواجهاته الرسمية ضد المنتخب الأرجنتيني بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد