المعلق الرياضي خليل البلوشي يعلق على دوري روشن السعودي

أكد المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي، أن نادي النصر هو الأقرب لتحقيق دوري روشن السعودي الموسم الحالي، وذلك بعد أن خاض خمس جولات من البطولة، وحقق خلالها النصر أربعة انتصارات وتعادل في مباراة واحدة.

المعلق الرياضي خليل البلوشي -مصدر الصورة: اليوتيوب

دوري أبطال آسيا

وقال البلوشي في تصريحات صحفية له: “لم أعلن عن ميولي في السعودية، لكنني أذهب مع ابني الذي يشجع النادي الأهلي، ولكنني مع الكل”.

وأشار إلى أن من الصعب أن يعلن المعلق الرياضي عن ميوله في الوطن العربي، لكنه أعلن عن ميوله أوروبيًا، وقال إنه قد يُطالب في الفترة القادمة أن يكون في صف الأندية العربية في دوري أبطال آسيا.

دوري روشن السعودي

وتحدث البلوشي عن دوري روشن السعودي، وقال إن المقارنة بالتجارب الأخرى صعبة، ولا يمكن الحكم عن المشروع وهو في بدايته، لكنه أشار إلى أن النتائج في التجارب الأخرى كانت تفتقر إلى المقاومات التي تساهم في نجاحها، لكن كل هذه المقاومات متوافرة في المملكة العربية السعودية.

وتابع: “الحديث عن الخطة المستقبلية والأسماء الكبيرة والتفاوت في الأعمار التي تأتي إلى الدوري يعطيك انطباع على التفكير القائم على استمرارية المشروع للسنوات القادمة، وما قامت به المملكة عمل كبير وهناك نقلة نوعية واضحة وبدأت نتائجها تظهر”.

وختم حديثه عن دوري روشن السعودي قائلًا: “الجولات الخمس الأولى أشوف النصر المرشح لتحقيق لقب دوري روشن، والهلال الفريق الأكثر تكاملًا ما بين الأندية الأربعة التي قد تنافس بشكل واضح وصريح”.

التعاون والانفاقوأشار البلوشي إلى أن التعاون والاتفاق قدما أداء مميزًا في الجولات الخمس الأولى، وهما قادران على منافسة الكبار، وأتمنى أن يستمرا في إحراج الكبار.

وتحدث البلوشي أيضًا عن أفضل اللاعبين في دوري روشن السعودي، وقال إن هناك أكثر من اسم، لكنه لم يتحدث عن كريستيانو رونالدو لأنه شاهد الشغف الكبير عنده، لكنه أشار إلى بروزوفيتش وميتروفيتش وفرانك كيسييه وكريم بنزيما وفابينيو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عبدالحميد النفجان يقول

    خليل البلوشي وليس خالد البلوشي

  2. بويوسف يقول

    عدلوا العنوان، خليل البلوشي وليس خالد البلوشي