المصري يقلب الطاولة على الزمالك ويفوز بثلاثية قاسية مقابل هدفين ويكبد معاناة الزمالك في الدوري المصري

تلقى الزمالك هزيمة مدوية جديدة أمام المصري البورسعيدي في الدوري العالم المصري، وفاز المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين للزمالك، ليتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 33 في ويظل قابعا في المركز الخامس بالدوري، وتكون هذه الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري، فقد تلقى الزمالك أربع هزائم في آخر خمس مباريات بمختلف البطولات، بل ربما نرى الزمالك قد تلقى هزائم أكثر من الانتصار منذ مطلع العالم الجاري، فقد ودع دوري أبطال أفريقيا وخسر السوبر المصري وودع كأس الرابطة والآن يقبع في المركز الخامس بالدوري.

ملخص مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري

جاء الهدف الأول مبكرا جدا لفريق الزمالك بعد أن سجل اللاعب عماد الدين أبو بكر هدف ذاتي في الدقيقة الأولى من المباراة، ثم عزز الزمالك تقدمه في الدقيقة 21 عن طريق ناصر منسي بصناعة اللاعب مصطفى شلبي، ربما هذه النتيجة جعلت الجميع يتوقع هزيمة مدوية للمصري، ولكن فريق المصري عاد من بعيد وعاد بريمونتادا كبيرة أمام الزمالك في هذه المباراة.

فقد جاءت أهداف المصري الأولى في الدقيقة 25، وذلك عن طريق اللاعب محمد جرندو، ثم انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

بعد بداية الشوط الثاني بربع ساعة استطاع فريق المصري أن يسجل هدف التعادل من ضربة ركنية تصدى لها المدافع إسلام أبو  سليمة بصناعة محمد جرندو، وقبل نهاية الوقت الأصلى بثلاث دقائق سجل نادي المصري الهدف الحاسم عن طريق عبدالقادر يحيى ( الشهير بـ عبده يحيى).

وبذلك يقفز في المصري إلى المركز السابع خلف نادي المقاولون العرب، فقد جمع المصري بعد مرور 22 جولة 31 نقطة، وبذلك يكون هذا الانتصار هو الانتصار الثالث للمصري على التوالي في الدوري المصري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد