المدرب البرازيلي تيتي يجتمع مع إدارة الهلال السعودي لخلافة رامون دياز

دخل البرازيلي تيتي ضمن قائمة المرشحين لتولي مهمة تدريب فريق الهلال السعودي في الموسم المقبل خلفاً للمدير الفني الأرجنتيني رامون دياز عقب نهاية الموسم الجاري.

الهلال السعودي يفاوض تيتي لخلافة رامون دياز

الهلال السعودي يفاوض تيتي لخلافة رامون دياز

أخبار الهلال السعودي اليوم

يتواجد الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 50 نقطة في المركز الرابع خلف الشباب صاحب المركز الثالث بـ53 نقطة، والنصر في الوصافة برصيد 60 نقطة، فيما يحتل اتحاد جدة الصدارة برصيد 63 نقطة.

ويطمح نادي الهلال السعودي إلى إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن لإرضاء جماهير الموج الأزرق بعد خسارة لقب دوري أبطال آسيا في المباراة النهائية أمام أوراوا الياباني والابتعاد عن المنافسة على لقب دوري روشن هذا الموسم بسبب اتساع فارق النقاط.

وتشهد الفترة الماضية دراسة مستمرة من جانب إدارة نادي الهلال لملفات العديد من المدربين، عقب الاستقرار على رحيل المدرب الأرجنتيني رامون دياز عن الفريق نتيجة لتذبذب الأداء والمستوى وتراجع النتائج.

وتدهورت الأمور داخل جدران النادي الأزرق، بعد خسارة لقب دوري أبطال آسيا في المباراة النهائية والابتعاد عن المنافسة على لقب دوري روشن هذا الموسم.

الهلال السعودي يفاوض تيتي لخلافة رامون دياز

ومن الجدير بالذكر أن أدينور ليوناردو باتشي “تيتي” مدرب منتخب البرازيل السابق واحداً من أبرز الأسماء المرشحة لتولي تدريب فريق الهلال مع الإسباني لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق ومنتخب إسبانيا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة Diario Ole الشهيرة، فإن تيتي أصبح المرشح الأوفر حظاً لتدريب الهلال السعودي خلال الموسم الجديد بعد عقد جلسات مع مسؤولي الزعيم في الساعات الماضية مع ممثلي المدرب البرازيلي.

وصار هناك اتجاه قوي داخل مجلس إدارة نادي الهلال للتعاقد مع المدرب ولكن لم يتم التوصل حتى الآن إلى اتفاق رسمي بين الطرفيين رغم العرض المقدم.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة “الجزيرة” السعودية في هذا الشأن، بأن المدرب البرازيلي المخضرم تيتي قد تواجد في مدينة الرياض خلال الساعات الماضية وعقد اجتماعاً رفقة مساعديه مع مسؤولو نادي الهلال لبدء التفاوض.

وينتهي عقد رامون دياز مع الهلال نهاية الموسم الجاري وجميع المؤشرات تؤكد رحيله عن الفريق خاصة بعدما تولى نجله إيمليانو تدريب الزعيم في المباريات المتبقية في الدوري لمغادرته إلى الأرجنتين للاطمئنان على أسرته.

موعد مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستعد الهلال لخوض المواجهة القادمة ضد ضمك في لقاء مؤجل بينهما من الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن 2022/2023 يوم الجمعة المقبل والموافق 19 من مايو الحالي 2023.

ويطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة ضمك ضد الهلال في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وهي مباراة لابديل فيها للاعبي عن تحقيق الفوز وانتزاع الثلاث نقاط.

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي في الموسم الحالي 2022-23 عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC وللك ستجد مباراة الهلال ضد ضمك على شاشتها، وبالإضافة إلى ذلك يمكنكم مشاهدة لقاء الهلال ضد ضمك من خلال تطبيق شاهد VIP على الإنترنت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد