الماركا: “هاتريك في 45 دقيقة!”.. تعرف على تعليقات غيرها من الصحف العالمية على أداء كريستيانو

كالعادة يكون الدون محط أنظار واهتمام معظم صحف ومجلات العالم، هذه المرة وهو على أرض عربية ليست أوروبية كمان تعودنا، بقميص نادي النصر السعودي.

 

فقد استطاع كريستيانو حصد انتصار مدوي لفريقه في الجولة 18 عشر من دوري روشن، واستطاع خلال هذه المباراة تسجيل ثلاثة أهداف كاملة نظيفة، بهذه الثلاثية يحافظ صاروخ ماديرا على صدارة فريقه في الدوري السعودي.

وبهذا الهاتريك المسجل حديثا، كان كريستيانو رونالدو حديث العالم أجمع حيث جذب أنظار وسائل الإعلام العالمية، والتي أشادت جميعها بما قدم في آخر مباراة له معلقين أنه وفي سن 38 لازال هذا الصاروخ يحلق في الملاعب.

 

 

أشهر تصريحات الصحف العالمية

 

  • الصحيفة البريطانية “ديلي ميل” قالت أن كريستيانو رونالدو قد وجد لنفسه أهدافا جديدة مع النصر من أجل كتابة تاريخ جديد يضاف إلى سجلاته الحافلة، مشيرة أنه بهذا الهاتريك يكون رصيده في الثلاثيات 62 هاتريك الأكثر في القرن 21.الصحيفة البريطانية "ديلي ميل" ناقلة لخبر تسجيل الدون ثلاثية

 

  • ولن يمر هذا الحفل العالمي بدون تدوينة للصحيفة الأسبانية “ماركا” فكان تعليقها على تسجيل الدون لثلاثة خلال مباراته الأخيرة هي الأكثر رواجاً، فقالت “ثلاثية في 45 دقيقة!”، وأشادت هي الأخرى بالمستوى الإعجازي والمتوقع من العالمي كريستيانو رونالدو، وأوضحت أنه لم يلبث كثيرا حتى تمكن في وضع بصمته في الدوري السعودي، وأنه خلال خمس مباريات فقط قد حجز مقعده في قائمة هدافين الدوري.

 

  • أما من موطنه البرتغال فعلقت صحيفة “ريكورد” من زاوية مختلفة قليلا عن غيرها، وتعبيرا على تألق الدون على أراضي الملاعب السعودية، قائلة “أن التسلل قد حرمه من السوبر هاتريك”، جدير بالذكر أن كريستيانو قد سجل هدفا لصالح النصر لكن لم يتم احتسابه بداعي التسلل.

 

  • مرة أخرى من بريطانيا لكن من صوت مختلف وهي صحيفة “ميرور” وأشادت هي الأخرى بالمستوى المذهل الذي يقدمه كريستيانو رونالدو مع ناديه الحالي، مؤكدة على قدرته في تقديم مستويات أعلى في الملاعب خلال الفترة القادمة مستشهدتا بما قدمه خلال الفترة القليلة الماضية مع ناديه الجديد.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد