اللوبي الازرق.. جماهير الهلال والنصر يتبادلان الاتهامات قبل الكلاسيكو المنتظر

يتصدر “اللوبي الازرق” محركات البحث في المملكة العربية السعودية، وذلك قبل أيام من المواجهة المنتظرة والتي تجمع الهلال بنظيره النصر، ضمن منافسات الدوري السعودي لهذا الموسم 2023/2024.

ويتبادل جماهير الهلال والنصر الاتهامات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” سابقًا و”x” حاليًا، حيث يشهد الموسم الحالي منافسة قوية بين الفريقان، خاصة بعد الانتدابات القوية التي أجراها الزعيم والعالمي.

اتهامات بين جماهير الهلال والنصر

الهلال بالقوة الضاربة أمام النصر

نجح الهلال السعودي في التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، فقد ضم كل من الحارس المغربي ياسين بونو والبرازيلي نيمار جونيور والصربي ألكساندر ميتروفيتش، وأيضًا المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي.

وتلقى الزعيم ضربة موجعة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها البرازيلي نيمار جونيور، بعدما أُصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة، مما يجعله يغيب عن الملاعب لفترة طويلة قد تصل لنهاية الموسم الحالي.

رونالدو يقود أحلام النصر

في المقابل، استطاعت إدارة النصر السعودي إتمام التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، بعدما تعاقدت مع البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، فيما ضمت كل من: السنغالي ساديو ماني من صفوف بايرن ميونخ، وأليكس تيليس وفوفانا وبروزوفيتش، وذلك للمنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية خلال الموسم الحالي.

ويقود الدون رونالدو أحلام جماهير العالمي، بعدما نجح في تحقيق بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”البطولة العربية”، على حساب الهلال أول الموسم الجاري.

ويتوقع عشاق كرة القدم السعودية حول العالم أن تشهد المباراة قوة وإثارة كبيرة، لما يمتلك الفريقان من نجوم عالمية.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الهلال أمام النصر السعودي في الثامنة من مساء الأول من الشهر القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد