الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي الجمعة 1 سبتمبر 2023

يحتضن ملعب “الأمير عبد الله الفيصل” الكلاسيكو السعودي الذي يجمع كل من الهلال ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي، يسعى كلا الفريقين الى الحصول على النقاط الثلاثة من أجل زيادة رصيدهم من النقاط.

فريق الهلال السعودي - مصدر الصورة: صفحة نادي الهلال السعودي على منصة إكس.

والجدير ذكره أن صاحب الأرض والجمهور نادي “الاتحاد” يقدم مستوى كبير بعد أربعة جولات في دوري روشن السعودي، حيث يتصدر حالياً الترتيب العام للدوري السعودي برصيد 12 نقطة، فيما يدخل الكلاسيكو السعودي أمام الهلال بمعنويات عالية أملاً في الحصول على النقاط الثلاثة المهمة له في الحفاظ على مركزه في جدول الدوري السعودي.

وعلى الجانب الأخر يدخل الهلال المباراة وعينه على النقاط الثلاثة لخطف الصدارة من الاتحاد، متسلحاً بذلك بعدد من نجوم الفريق، حيث يسعى الهلال لخطف الصدارة من الاتحاد في مباراة كبيرة وسط جمهور الاتحاد وعلى أرضه.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والاتحاد على ملعب الأمير عبد الله الفيصل يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2023، وذلك في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

تمتلك مجموعة قنوات ssc الرياضية السعودية حقوق بث مباريات الدوري السعودي، فيما سوف يتم نقل مباراة الهلال والاتحاد عبر القنوات التالية:

  • SSC1 SD
  • SSC1 HD
  • QQ Sports Live
  • Shahid VIP

يذكر أن الهلال السعودي حقق الفوز ضد الاتفاق في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين دون مقابل، بينما حقق الاتحاد فوز كبير ضد الوحدة بنتيجة 3 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.

ويتزعم حالياً نادي الاتحاد الترتيب العام للدوري السعودي برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة بعد الفوز في الجولات الأربعة السابقة، بينما يأتي نادي الهلال في وصافة الترتيب برصيد 10 نقاط، مما يجعل مباراة الاتحاد والهلال قوية للغاية بين فريق يسعى لزيادة رصيده من النقاط والحفاظ على مركزه والأخر يسعى لخطف الصدارة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد