الكشف عن موقف كيلور نافاس من الانتقال إلى النصر السعودي

أعلنت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، عن موقف الحارس الدولي الكوستاريكي، كيلور نافاس، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من العرض المقدم للتعاقد معه من جانب نادي النصر السعودي.

موقف كيلور نافاس من الانتقال إلى النصر السعودي

موقف كيلور نافاس من الانتقال إلى النصر السعودي

وسبق أن ظهرت خلال الايام القليلة الماضية بعض التقارير التي تفيد بدخول إدارة نادي النصر السعودي في مفاوضات جادة مع الكوستاريكي كيلور نافاس، من أجل ضمه في الموسم الجديد 2023/2024 بعد إصابة الحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا خلال الفترة الماضية.

ويحتل النصر بقيادة المدير لفني الفرنسي المميز رودي جارسيا المركز الاول في جدول ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023 برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الثاني ولعب الهلال مباراة أكثر.

موقف كيلور نافاس من الانتقال إلى النصر السعودي

 

وبحسب ما ذكرته إذاعة “RMC sport” الفرنسية الشهيرة، فإن كيلور نافاس، حارس مرمى فريق العاصمة الفرنسي ليس متحمسا لقبول عرض الانضمام إلى النصر السعودي، ويفضل الانتظار حتى نهاية عقده.

وبدى أن كيلور نافاس غير متحمس لفكرة اللعب مع نادي ‎النصر السعودي، حيث يفضل الدون مسألة البقاء واللعب في أحد الأندية الكبيرة على صعيد قارة أوروبا، وخاصة من أجل ارتداء قميص أحد أفضل الفرق في القارة العجوز.

ومن الجدير بالذكر أنه قد اجتمع كرستيانو رونالدو مع كيلور نافاس من قبل في صفوف فريق ريال مدريد في الفترة ما بين 2014 و2018، ولكن انضم نافاس البالغ من العمر 36 عاما لباريس سان جيرمان في 2019 قادما من ريال مدريد الذي لعب له لمدة 5 مواسم.

وسبق للحارس الكوستاريكي اللعب للعديد من الأندية أبرزها، ديبورتيفو سابريسا، ألباسيتي، وليفانتي، وتبلغ القيمة السوقية للاعب نحو 5 ملايين يورو.

ديفيد أوسبينا يخضع لعملية جراحية

وخضع الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا لعملية جراحية ناجحة بعدما تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الشباب ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري السعودى للمحترفين.

وأوضحت نتائج الأشعة التي أجريت على الحارس ديفيد أوسبينا، إصابته بكسر في أحد عظام المرفق، وسيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أسابيع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد