الكشف عن موعد عودة نيمار جونيور للمشاركة مع الهلال مرة أخرى بعد عملية الرباط الصليبي

كشفت العديد من التقارير الإعلامية أن النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي الهلال السعودي سيعود إلى المشاركة مرة أخرى مع الهلال في أواخر شهر يناير المقبل بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي.

إصابة نيمار جونيور مع منتخب البرازيل

الصورة من موقع الجول

وكان نيمار قد خضع لعملية الرباط الصليبي في الشهر الماضي بعد تعرضه لهذه الإصابة مع منتخب البرازيل أمام منتخب أوروغواي في فترة التوقف الدولي الماضية ليتأكد غياب اللاعب عن الهلال في الفترة المقبلة.

تفاصيل إصابة نيمار

والجدير بالذكر أن التقارير الإعلامية السعودية قد أشارت إلى أن النجم البرازيلي سيخضع لجزء من البرنامج التأهيلي في البرازيل وكذلك سيستكمل الجزء الباقي في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وسيعود مرة أخرى إلى المشاركة مع الهلال بعد فترة التوقف الدولي والتي سيخوض فيها المنتخب السعودي كأس أسيا في شهر يناير المقبل.

انتقال نيمار للهلال السعودي

نيمار جونيور لاعب الهلال السعودي
الصورة من موقع الجول

يذكر أن نيمار جونيور انتقل إلى نادي الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 90 مليون يورو، وخاض مع الهلال خمس مباريات قبل الإصابة نجح خلالها في تسجيل هدف وحيد في مسابقة دوري أبطال آسيا، وكذلك استطاع صناعة ثلاث تمريرات حاسمة، بينما أكد الجهاز الطبي الخاص بمنتخب البرازيل على عودة اللاعب إلى المشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024 قبل أن يقرر اتحاد أمريكا الجنوبية أن البطولة ستقام في الفترة بين 20 يونيو و14 يوليو من العام القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد