الكشف عن خطة تجديد عقود 4 لاعبين في الأهلي خلال الـ 48 ساعة القادمة

أعلن مصدر داخل القلعة الحمراء أن إدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق تسعى لتجديد عقود 4 لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال ال 48 ساعة المقبلة.

وتابع المصدر أن أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي دخل في مفاوضات مع رباعي الفريق حسين الشحات ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي، من أجل تجديد عقودهم بناء على رغبة المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر.

حيث تنتهي عقود الثلاثي حسين الشحات ورامي ربيعة وياسر إبراهيم بنهاية هذا الموسم أما محمود متولي فينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

تفاصيل تجديد الأهلي عقود 4 لاعبين

أضاف المصدر أن أمير توفيق اتفق مع اللاعبين على تجديد عقودهم لمدة ثلاث مواسم مقبلة وسيتم التوقيع خلال ال 48 ساعة والإعلان في نهاية الموسم.

كما تم الاتفاق على راتب كل لاعب حيث يحصل حسين الشحات على راتب الفئة الأولى وهو ما يعادل 15 مليون جنيه مصري في الموسم، بينما يحصل الثلاثي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي على راتب الفئة الثانية وهو ما يبلغ 9 مليون جنيه في الموسم الواحد.

موعد مباراة الأهلي أمام منتخب السويس… والقنوات الناقلة

يستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره منتخب السويس غدا الأحد في تمام الساعة الثامنة والنصف على إستاد القاهرة الدولي، حيث تنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت 1، ويعلق عليها كلا من هشام معمر وأمير محروس، ويقدم الأستوديو التحليل كريم خطاب بصحبة نجوم التحليل الدكتور طه إسماعيل والكابتن محمد عمر والكابتن شادي محمد والكابتن عماد متعب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد