القيعي عن صفقة إمام عاشور.. “فيها دراما كتير ومافيش كوبري بالمبلغ ده وقرار فتوح غير مسؤولاً عنه”

وضح عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي المصري، أن النادي سيخوض السباق في إحدى الصفقات الأخرى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومن الممكن أن تكون تلك الصفقة هي الأخيرة في الفترة الحالية، وذلك بعد أن أتم المارد الأحمر صفقتين من خلال التعاقد مع إمام عاشور قادمًا من صفوف فريق ميتيلاند الدنماركي مقابل 3 مليون دولار، والجناح المغربي رضا سليم قادمًا من الجيش الملكي المغربي مقابل 2 مليون و100 ألف دولار.

تصريحات عدلي القيعي

وقال القيعي عبر شاشة “ETC”:”هناك صفقة ثالثة سنتعاقد معها وهي صفقة (ملحة) من جانب المدرب (مارسيل كولر)، ومن الممكن أيضًا التعاقد مع صفقة أخرى لكن سيكون لاعب شاب مثل محمد الضاوي بشرط أن يكون إضافة للفريق”.

أما عند سؤاله حول إمكانية التعاقد مع احمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك المصري وأحمد فتوح، فقال: “السؤال هناك يكون لأحمد فتوح، (انت عاوز تمشي أو لا، انت بتسألني أنا؟)”

كما تابع حديثه قائلاً::”(يعني لما تيجي تقولي هجيبلك ميسي هقولك لا بس ميسي عاوز يجي الأهلي، الكلام مش وقته ومتضايقش الناس)، أنا لست مسؤلاً عن المشاركة في هذه الإثارة، واللاعب الآن يشارك مع فريقه في البطولة العربية”.

ومن المقرر أن ينتهى عقد فتوح مع المالكي بصيف 2024، ليحق للاعب بعد ذلك التوقيع لأي نادي يريده في يناير الآتي وقال عدلي القيعي في تلك النقطة: “القانون يقول لا تفاوض مع اللاعب قبل نهاية عقده بـ6 شهور فقط مع إبلاغ ناديه، واللاعب يبلغ ناديه بعدم التجديد وغير ذلك ليس قانوني”.وأوضح:”كل ما يحدث في مصر من حيث المفاوضات 90% خطأ”.

أما عن صفقة إمام عاشور فقال::”صفقة إمام عاشور لم يتخيلها أحد (وفيها دراما، لكن هل هناك كوبري بـ3 مليون دولار وميتيلاند هيعمل كوبري ليه؟، مفيش كوبري بالمبلغ ده”.

وواصل حديثه قائلاً:”بيني وبين نفسي كنت أريد اللاعب منذ أن كان في فريق غزل المحلة، اللاعب كان العين عليه من جانب النادي الأهلي وكاد يقترب من الانتقال إلينا”.

وأختتم القيعي تصريحاته حول مستقبل الثنائي سعد الدين سمير ومحمد محمود:”سعد سمير ومحمد محمود هم أصحاب القرار تكريمًا لهم، ولا توجد مشكلة مع محمد محمود، اللاعب كان (عشمان) للرجوع، لكن وصلت لمرحلة (مش عاوز حاجة من وراك) ولو اللاعب له جنيه سيحصل عليه من النادي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد