القنوات الناقلة لمباراة منتخب موريتانيا وغامبيا في كأس أمم أفريقيا ومعلق المباراة

تشهد الجولة الأولى من جولات المجموعة السادسة في بطولة أمم أفريقيا مباراة مرتقبة بين منتخب موريتانيا ونظيره منتخب غامبيا، يسعى منتخب موريتانيا صاحب الآداء المتميز لحسم لقاء اليوم بالفوز على منافسه للانفراد بصدارة المجموعة التي تضم منتخبات كل من تونس ومالي. 

يدخل منتخب موريتانيا المباراة معززاً بسجل نتائجه المميزة في دور المجموعات ببطولة كاس العرب الأخيرة التي استضافتها دولة قطر أواخر عام 2021، وقدم المرابطون آداءً رائعاً ومقبولاً في دور المجموعات في النسخة الماضية من البطولة والتي استضافتها مصر عام 2019، وكان منتخب موريتانيا قد قدم آداء جيدا في التصفيات المؤهلة للبطولة التي يلعب فيها حالياً حيث أنه تصدر المجموعة التي ضمت منتخب الكونغو الديمقراطية والذي يعد أحد أقوى المنتخبات في تاريخ البطولة بواقع لقبين، نجح المرابطون في التأهل على حسابهم. 

ويلعب منتخب غامبيا مباراته الأولى في مشاركته الأولى في البطولة متسلحاً بلاعبيه المحترفين في الدوريات الأوروبية والذين يشاركون اليوم، ويمتلك المنتخب الغامبي لاعبين محترفين في كل من ايطاليا وسويسرا. 

يستضيف استاذ ليمبي المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة عصرا بتوقيت القاهرة، تنقل قنوات بي ان سبورت اللقاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والرابعة عصراً بتوقيت نواكشوط، تنقل قناتي بي ان سبورت الاولى والثانية ماكس HD اللقاء بتعليق حفيظ الدراجي. 

المباراة:  موريتانيا وغامبيا. 
التوقيت:  6 مساءً بتوقيت القاهرة، 4 عصراً بتوقيت مدينة نواكشوط. 
الاستاد:  استاد ليمبي. 
القنوات الناقلة:  Bein sport 1،2 Max HD 
المعلق:  حفيظ دراجي. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد