القنوات الرسمية الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا في أمم أفريقيا اليوم

يستهل منتخب مصر أولى مشاركاته في بطولة أمم افريقيا 2022 في الكاميرون بمباراة ضد منتخب نيجيريا وذلك في خضم مواجهات المجموعة الرابعة التي تضم كل من منتخب مصر ومنتخب نيجيريا والمنتخب السوداني بالإضافة الى منتخب غينيا بيساو، يرتقب آلاف المشجعين مباراة منتخب مصر اليوم ضد نظيره النيجيري والتي ستكون واحدة من أفضل وأقوى مباريات دور المجموعات بلا شك. 

يدخل منتخب مصر اللقاء متسلحاً بلاعبيه المحترفين في الدوريات الأوروبية الكبرى والذين يأتي نجم ليفربول محمد صلاح على رأسهم، يتسلح منتخب مصر بالروح المعنوية العالية الناجمة عن بلوغ الفراعنة نصف نهائي بطولة كأس العرب الأخيرة في قطر.

يذكر ان نجم الفريق الاول محمد صلاح كان قد صرح قائلاً ان منتخب بلاده ليس أفضل مرشح لنيل اللقب في البطولة مما تسبب في الكثير من الجدل ناهيك عن سخط المصريين الذين يأملون في أن يتجاوز منتخب بلادهم في هذه النسخة آلام وجراح النسخة الماضية من البطولة والتي استضافتها مصر، كان منتخب مصر وقتها قد ودع المنافسات من دورها الثاني، على يد منتخب جنوب أفريقيا الذي يغيب عن نسخة هذا العام بعدما أٌقصي من التصفيات على يد منتخب السودان. 

تعد قنوات بي إن سبورت الناقل الرسمي والحصري لمنافسات أمم افريقيا وتنقل قناة بي ان سبورت ماكس 1 اللقاء في تمام الساعة السادسة عصرا بتوقيت القاهرة. 

المباراة:  مصر ضد نيجيريا. 
الموعد:  6 مساءً بتوقيت القاهرة. 
القنوات الناقلة:  بي إن سبورت ماكس 1 HD 
الملعب:  ملعب رومدي أديجا في غاروا. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد