القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا اليوم الأحد 5 يونيو 2022 في تصفيات كأس أمم أفريقيا 

يبحث الكثير من جمهور كرة القدم المصريين والعرب والأفارقة بشأن القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا، حيث يتهيأ منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت رئاسة إيهاب جلال المدير الفني من أجل خوض تصفيات كأس أمم إفريقيا لعام 2023 للمثول في مواجهة حاسمة ضد فريق غينيا مساء اليوم الأحد في وقائع الجولة الأولى من منافسات التصفيات التي تؤهل إلى كأس الأمم الإفريقية، مباراة منتخب مصر ضد غينيا تنطلق في التاسعة مساء اليوم الأحد حيث يشهدها استاد القاهرة الرياضي الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا

وفيما يلي سنتناول القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا موعد المباراة وتفاصيلها اليوم الأحد 5 يونيو 2022 في مدينة القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا اليوم

تستحوذ  مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق بث مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 حيث تذاع المباراة على شاشتها حصريًا في الشرق الأوسط.

وتكون القناة الناقلة لمباراة مصر وغينيا هي القناة الثالثة من مجموعة بي إن سبورت، وسوف يبدأ برنامج الاستوديو التحليلي للمباراة قبل أن تبدأ بما يقرب من نصف ساعة.

وتنطلق صافرة المباراة اليوم في الساعة التاسعة مساء يوم الأحد بتوقيت مدينة القاهرة، وتقام على أرضية ستاد القاهرة الرياضي الدولي

تشكيل منتخب مصر المتوقع في مباراة غينيا اليوم

ويأتي تشكيل منتخب مصر المتوقع في مباراة غينيا الهامة اليوم كما يلي: 

  • يأتي في حراسة المرمى الحارس محمد أبو جبل
  • يأتي في خط الدفاع اللاعبين عمر جابر ومحمود حمدي الونش وياسر إبراهيم وكريم حافظ.
  • يأتي في خط الوسط اللاعبين عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومحمد صلاح.
  • يأتي  في خط الهجوم اللاعب مصطفى محمد.
موعد مباراة مصر وغينيا
موعد مباراة مصر وغينيا

وقد أنهى منتخب مصر تمرينه الأول لكرة القدم، تحت إشراف كابتن إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب، وقد كان هذا مرانه الرئيسي في مساء أمس السبت، على أرضية ستاد القاهرة الرياضي الدولي، استعداداً للوقوف أمام غينيا في المباراة الحاسمة التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم الأحد 5 يونيو، في بداية مشوار منتخب الفراعنة في وقائع التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 والمزمع إقامتها في دولة كوت ديفوار، متمنيين لمنتخب مصر الفوز وإحراز المزيد من البطولات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد