نتيجة مباراة الجزائر وتنزانيا 0-0 في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023

ترغب الجماهير العاشقة للمنتخب الجزائري ومتابعي الكرة الإفريقية بشكل عام، في معرفة القنوات الناقلة لمباراة منتخب الجزائر أمام نظيره المنتخب التنزاني، إذ يلتقي المنتخبين اليوم في الجولة الأخيرة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كان كوت ديفوار 2024، ونقدم لكم عبر موقعنا كافة المعلومات الخاصة بذلك اللقاء في السطور التالية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا

وتنقل أحداث مباراة الجزائر وتنزانيا من خلال شبكة قنوات بي أن سبورت المشفرة، وذلك لأنها هي الناقل الحصري لبطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وهناك قنوات مفتوحة تتيح فرصة مشاهدة أحداث مباراة الجزائر مجانًا، إذ تنقل المواجهة عبر قناة الجزائرية الرياضية، والتي تتواجد عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات ويمكن استقطابها بسهولة على الرسيفر الخاص بكم.

تردد قناة الجزائرية الأرضية

وتتواجد قناة الجزائرية الأولى على القمر الصناعي نايل سات عبر تردد  11680، ومعامل استقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 6/5.

موعد مباراة الجزائر وتنزانيا

ويلتقي المنتخب الجزائري مع نظيره المنتخب التنزاني في مواجهة تحصيل حاصل اليوم الخميس الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري، ومن المقرر أن تبدأ في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الجزائري اليوم

وعلى الرغم من أن هذه المواجهة ليست بالأهمية الكبرى في النتيجة للمنتخب الجزائري، إلا أنها تمثل أهمية للمدير الفني جمال بالماضي، والذي يرغب في تجربة عناصر جديدة وطرق جديدة في هذا اللقاء، من أجل الوقوف على مستوى جميع اللاعبين قبل نهائيات كان 2024، لذلك من المتوقع أن يدفع بالتشكيلة التالية في مواجهة تنزانيا.

  • في مركز حراسة المرمى: زغبة.
  • في خط الدفاع: عطال،ماندي، توغاي، بن سبعيني.
  • في مركز وسط الملعب الميداني : زروقي، عوار، فيغولي.
  • وثلاثي خط الهجوم: رياض محرز، بن رحمة، بغداد بونجاح.

ويذكر أن منتخب الجزائر قد حسم بالفعل بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، وذلك بعدما نجح في تصدر جدول ترتيب مجموعته السادسة برصيد 15 نقطة جمعهم من 5 انتصارات متتالية، فيما يحتل المنتخب التنزاني المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

متابعة المباراة

  • انتهى الشوط الأول بالتعادل 0-0 لكل فريق.
  • نهاية المباراة بالتعادل 0-0.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد