القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 – 2023 ومجموعات كأس العالم بالترتيب

أيام قليلة فقط تفصلنا عن بطولة كأس العالم قطر للموسم الحالي 2022 والتي ستقام أحداثها في قطر، وبما أن موعد انطلاق البطولة أصبح قريب جداً يبحث جميع عشاق ومحبي الساحرة المستديرة عن القنوات المفتوحة الناقلة لأحداث هذه البطولة الرائعة، خاصة أن البطولة تضم الكثير من المنتخبات العالمية الكبيرة والتي تحظى باهتمام خاص من قبل الجماهير، وهناك الكثير من المتابعين الذين يترقبون موعد انطلاق المباراة الافتتاحية التي ستقام بين منتخب قطر والإكوادور والتي من المقرر أن تقام على استاد البيت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

مع العلم أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قد أعلن مؤخراً في بيان رسمي عن أنه سيتم تقديم موعد مباراة افتتاح البطولة بين منتخبي قطر والإكوادور، على أن تقام أحداث المباراة في يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري بدباً من 21 نوفمبر.

مجموعات كأس العالم

يغرب الكثير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة وخاصة متابعي بطولة كأس العالم 2022 في معرفة ترتيب المنتخبات في المجموعات التي تضمها البطولة، وكان ترتيب المجموعات تم على النحو التالي.

المجموعة الأولى تضم كل من منتخب قطر المستضيف برفقة منتخب السنغال وهولندا والإكوادور.

المجموعة الثانية تضم كل من منتخب إيران برفقة منتخب إنجلترا وويلز والولايات المتحدة الأمريكية.

المجموعة الثالثة تضم كل من منتخب الأرجنتين برفقة السعودية والمكسيك وهولندا.

المجموعة الرابعة تضم كل من منتخب فرنسا والدنمارك ومنتخب أستراليا وتونس.

المجموعة الخامسة تضم كل من منتخب إسبانيا وألمانيا واليابان وكوستاريكا.

المجموعة السادسة تضم كل من منتخب المغرب برفقة منتخب كندا وبلجيكا ومنتخب كرواتيا.

المجموعة السابعة تضم كل من منتخب البرازيل ومنتخب الكاميرون وسويسرا وصربيا.

المجموعة الثامنة تضم كل من منتخب البرتغال وكوريا الجنوبية برفقة منتخب أوروجواي وغانا.

القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم 2022

 هناك الملايين من عشاق الساحرة المستديرة يرغبون في معرفة القنوات المفتوحة التي تقوم ببث مجريات بطولة كأس العالم لهذا الموسم 2022 – 2023، خاصة أن موعد انطلاق البطولة أصبح على بعد أسبوعين فقط، وخلال الفترة الأخيرة تم الكشف عن بعض القنوات الناقلة لبعض المباريات المندرج تحت البطولة وتلك القنوات هي.

Ictimai TV HD Azerbaijani
IRIB TV 3 HD Iran

مع العلم أيضا أن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية قد أعلنت بالفعل أنها ستقوم ببث جميع أحداث مباريات كأس العالم من بداية البطولة وحتى نهايتها، ومن جانب آخر أعلنت أيضا أن المباراة الافتتاحية التي ستقام بين منتخب قطر المستضيف ونظيره منتخب الإكوادور، وللتذكير أيضا أن المباراة ستقام على استاد البيت في يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة مساء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد