«القانون يحسمها».. أزمة بين النصر والشباب بسبب مشاركة مختار علي

نشبت أزمة بين نادي النصر والشباب بعد مشاركة مختار علي في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

مختار علي مع نادي النصر في نهائي البطولة العربية - المصدر: حساب نادي النصر عبر تويتر

وحقق النصر فوزًا عريضًا على الشباب برباعية نظيفة، في ظل استمرار العالمي في صحوته بعد الهزيمة في أول مباراتين بالدوري السعودي، ثم الاستفاقة بالانتصار أمام الفتح بخماسية والشباب برباعية.

الشباب يتقدم بشكوى ضد النصر بسبب مختار علي

وكانت تقارير سعودية قد كشفت مساء أمس الثلاثاء، عن تقدم إدارة نادي الشباب بشكوى رسمية ضد نادي النصر، بسبب عدم قانونية مشاركة مختار علي، لاعب وسط العالمي، في المباراة.

وبررت إدارة الشباب في شكواها ضد النصر، بأنه يوجد اختلاف بين تاريخ ميلاد مختار علي في جواز سفره البريطاني، والجواز السعودي، وهذا يعني أن هناك تلاعب بتسجيل اللاعب.

وشهدت مباراة النصر ضد الشباب مشاركة مختار علي في الدقيقة 81، بديلًا لـ إيميريك لابورت، مدافع النصر، مما تسبب في تقدم إدارة الشباب بشكوى.

وقال الإعلامي علي العنزي عبر حسابه الرسمي بمنصة X تويتر: ” مؤكد أن شكوى الشباب أمام النصر بشأن مشاركة مختار علي لن تقبل نهائيًا، وتم اعتماد النتيجة النهائية 4-0″.

رد قانوني حول مشاركة مختار علي

وأكد القانوني الرياضي أحمد الأمير عبر تويتر، أن مشاركة مختار علي مع النصر أمام الشباب، سليمة 100% من الناحية القانونية، وأن كل ما أثير حول اختلاف تاريخ الميلاد بجوازي السفر السعودي والبريطاني للاعب لا يمثل أي شبهة قانونية.

وقال مختار علي: “يقولك الجواز اللي كان يلعب فيه في بريطانيا يحمل تاريخ ميلاد مختلف عن الجواز السعودي، عزيزي إن أردت الظهور الإعلامي فذلك حقك ولكن لا تقدم معلومة غير صحيحة”.

وأضاف: ” هل مختار علي تم تسجيله بجوازه البريطاني أو السعودي في نظام الانتقالات المحلية والدولية مع نادي النصر ؟”.

واختتم: “هل مختار علي تم تسجيله بجوازه البريطاني أو السعودي في نظام الانتقالات المحلية والدولية مع نادي النصر ؟”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد