الفيفا تعلنها.. حكم مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية

النادي الأهلي المصري في مواجهة من العيار الثقيل أمام نادي سياتل ساوندرز الأمريكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية، وتقام المباراة في السابعة من مساء يوم السبت، ويتأهل الفائز لمواجهة بطل دوري أبطال أوروبا “ريال مدريد” الأسباني يوم ٨ فبراير الجاري في نصف النهائي.

النادي الأهلي

الإنجليزي انثولي تايلور حكم مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز

كلفت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الدولي “فيفا” طاقم تحكيم إنجليزي لإدارة المباراة، وقد أعلنت اللجنة تعيين الإنجليزي ” انثولي تايلور” حكما للمباراة المرتقبة في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2022 المغرب.

وفي البيان الصادر من لجنة الحكام بالاتحاد الدولي “فيفا” قد أعلنت فيه تعيين معاوني الحكم في هذه المباراة، كلا من، جاري بيسويك كمساعد أول، وآدم نون كمساعد ثان، والصيني نينج ما حكمًا رابعا للمباراة، بينما يكون الفرنسي جيروم بريسارد حكم تقنية الفيديو، ويعاونه ماسيميليانو إيراتي الإيطالي، وتعيين الجزائري مقران قوراري حكم تقنية الفيديو في حالات التسلل، ويعاونه المغربي رضوان جيد.

وفي الجانب الآخر من البيان، تم تعيين حكام مباراة الوداد المغربي والهلال السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية والتي ستقام في اليوم ذاته يوم السبت ٤ فبراير الجاري، علي ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وقد تم تعيين طاقم تحكيم هندوراسي، بقيادة إيفان بارتون حكم ساحة، ويعاونه  ديفيد موران كمساعد أول، كاثيرين نيسيبيت الأمريكي كمساعد ثان، بينما يكون فيرناندو جيريرو الحكم المكسيكي هو حكم تقنية الفيديو في المباراة، ويعاونه نيكولاس جالو، وتعيين الحكم مارتن سوبي، ويعاونه الحكم خوان سوتو، حكام تقنية الفيديو في حالات التسلل.

فوز الأهلي علي أوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية

افتتح النادي الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بالفوز علي أوكلاند سيتي النيوزلندي، وذلك بعد الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على إستاد طنجة المغربي.

وافتتح النادي الأهلي التسجيل، عن طريق اللاعب حسين الشحات في الدقيقة ٤٧ قبل انتهاء الشوط الأول من المباراة، بينما سجل الهدف الثاني في الدقيقة ٥٤ عن طريق اللاعب محمد شريف، وجاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب “بيرسي تاو” في الدقيقة ٨٠ من عمر المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد