الفرعون يعود من جديد.. صلاح يحقق رقمًا قياسيًا ويقتحم قائمة الكبار في دوري أبطال أوروبا

سجل المصري محمد صلاح أسطورة ليفربول الإنجليزي رقمًا مميزًا خلال المبارة التي جمعت الريدز أمام فريق جلاسكو رينجرز، أمس الثلاثاء وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الفرعون يعود من جديد.. صلاح يحقق رقمًا قياسيًا ويقتحم قائمة الكبار في دوري أبطال أوروبا

قائمة أفضل خماسي أحرز أهدافا مع فريق إنجليزي

وانضم اللاعب المصري إلى قائمة أفضل خماسي أحرز أهدافا مع فريق إنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا حسبما ذكرت شبكة “سكواوكا” للإحصائيات، وتضم القائمة سيرجيو أجويرو مانشستر سيتي، ثم اللاعب ديدييه دروجبا نجم فريق تشيلسي بـ36 هدفًا، في حين يأتي في الوصافة كل من محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، ثم تييري هنري لاعب أرسنال ورود فان نيستلروي مانشستر يونايتد بـ35 هدفًا.

الفرعون يعود من جديد.. صلاح يحقق رقمًا قياسيًا ويقتحم قائمة الكبار في دوري أبطال أوروبا

أهداف صلاح

وسجل محمد صلاح هدفًا في الشوط الثاني من عمر المباراة في حين أضاف زميله ألكسندر أرنولد، آخر في الشوط الأول، إذ خطف صلاح الأضواء خلال المباراة ليتوج اللاعب برجل المباراة المقدمة من الاتحاد الأوروبي.

وبذلك الفوز يرفع ليفربول رصيده من الأهداف إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق المتصدر نابولي الذي حقق فوزًا قاتلًا على أياكس بسداسية في حين بقى رينجرز خاليا من النقاط في المركز الأخير.

موعد مباراة ليفربول والارسنال في الدوري الإنجليزي

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يغلب المباراة طابع الندية والقوة  بين أرسنال وليفربول، على أن تنطلق المواجهة يوم الأحد المقبل 9 أكتوبر 2022 في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، كما تنطلق مباراة ليفربول وأرسنال في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة- مصر والسودان وجنوب أفريقيا والأردن والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والسابعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول والأرسنال

وتتولى مجموعة  beIN Sports Connectنقل مباراة ليفربول وأرسنال ويمكن لعشاق كرة القدم المشاهدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد