الفتح يقلب الطاولة على الاتفاق في اللحظات الأخيرة.. شاهد

نجح الفتح في تحويل تأخره بهدف نظيف للفوز بهدفين في اللحظات الأخيرة على نظيره الاتفاق، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري السعودي لهذا الموسم.

الفتح والاتفاق المصدر/ منصة x

تفاصيل المباراة المثيرة

استطاع الاتفاق تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 63 عن طريق لاعبه موسى ديمبلي ليظل متقدمًا في النتيجة حتى الدقيقة 85، بعدما أحرز لوكاس زيلارايان هدف التعادل، بينما جاء هدف الفوز القاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب دجانيني.

بهذا الفوز المثير، استطاع الفتح انتزاع المركز الخامس من الاتفاق برصيد 17، بالتساوي، حيث يأتي الاتفاق في المركز السادس بنفس رصيد النقاط.

وتشهد مسابقة الدوري السعودي حالة من الإثارة والمتعة خلال الفترة الحالية، بعدما أصبحت المنافسة شرسة وقوية خاصة على صدارة جدول الترتيب، حيث يحتل التعاون المركز الأول مؤقتًا برصيد 22.

بينما يأتي الهلال في المركز الثاني ب 20 نقطة، واتحاد جدة ثالث الترتيب ب 19 نقطة، والنصر رابعًا ب 18 نقطة، فيما يحتل الفتح المركز السادس والاتفاق سابعًا برصيد 17 نقطة.

ويأتي أهلي جدة في المركز الثامن ب 16 نقطة، ولديه مباراة قوية أمام نظيره الاتحاد اليوم، في التاسعة مساءًا.

ديربي اتحاد جدة والأهلي.. مواجهة من العيار الثقيل 

يترقب عشاق كرة القدم العربية والسعودية مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع اتحاد جدة بمنافسه الأهلي، ضمن منافسات الجولة التاسعة، حيث يرغب الفريقان في الخروج بنتيجة إيجابية خلال هذه المواجهة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد