الفتح يطلق تهديدًا قويًا للأهلي السعودي بشكوى عاجلة بسبب البريكان.. ما القصة؟

تستمر قضية انتقال المهاجم الدولي فراس البريكان، من صفوف نادي الفتح إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في صدارة الأحاديث الرياضية خلال هذا الموسم، حيث تمت الصفقة بشكل رسمي في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما نجح البريكان في فسخ عقده مع الفتح.

فراس البريكان بقميص نادي الفتح السعودي مصدر الصورة: الرياضية

وأثارت هذه الصفقة جدلاً كبيراً بين إدارة الأهلي ونظيرتها في الفتح، وفقًا لصحيفة “الرياضية”، خاطبت إدارة الفتح إدارة الأهلي رسميا حول طريقة انتقال البريكان، مؤكدة أن الأهلاويين فاوضوا اللاعب أثناء سريان عقده مع الفتح، وأن هناك أموالًا تحولت إلى اللاعب قبل فسخ عقده رسميا، مما يثير الشكوك حول قانونية الصفقة.

وبينما ترفض إدارة الأهلي هذه الادعاءات، يصر الفتحاويون على أن يتم حسم الموضوع بشكل ودي وعادل، مع التشديد على ضرورة إجراء حوار بناء لحل الخلاف، وقد وجهوا خطابين رسميين لإدارة الأهلي، دون أن ترد الأخيرة على هذه المطالب حتى الآن.

يأتي هذا الجدل في ظل استعدادات الأهلي لمواجهة نظيره ضمك، في إطار الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2023-2024، الأهلي يحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 25 نقطة، بينما يأتي ضمك في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد