العربي ينقذ مسيرة السومة مع الأهلي

أعاد فريق العربي القطري النجم السوري عمر السومة إلى ساحة الأضواء مجدداً، بعد استعارته من فريق الأهلي، ويتنافس الآن على لقب هداف الدوري، وذلك بعد غيابه عن هذا المنصب في الفترة التي قضاها مع فريق الراقي.

وأُعير اللاعب عمر السومة من فريق الأهلي إلى فريق العربي القطري، بعد هبوط النادي الأهلي من الدرجة الأولى، ويمتد عقد الإعارة خلال الموسم الرياضي 2022-2023، وذلك بقرار من مجلس الإدارة.

ونشّط السومة مع فريق العربي القطري هذا الموسم، وترك بصمته بقوّة في منافسة ترتيب الهدافين، إلى جانب أولونغا من فريق الدحيل وجيلسون من الوكرة. ونجح في تحقيق ذلك بعد أن أزال الغبار عن نفسه.

موسم 2022/2023

خاض اللاعب السوري 18 مباراة مع فريق العربي في مختلف البطولات، بمجموع 1607 دقائق، حقّق خلالها 22 هدفًا، إذ سجّل 17 هدفًا وصنع خمسة.

موسم 2021/2022

لعب النجم عمر السومة 27 مباراة مع فريق الأهلي في مختلف البطولات، بإجمالي 2271 دقيقة، وقد ساهم في 15 هدفًا، إذ سجّل 11 هدفًا وصنّع 4.

انقسام أهلاوي حول عودة السومة

ولعب السومة بمهارة مع العربي، مما حفز النادي القطري لاستخدام كافة الوسائل للحفاظ عليه في الموسم القادم، سواءً بتمديد إعارته أو شراء عقده بشكل نهائي، ولكن اللاعب لم يوضح موقفه النهائي حتى الآن.

موقف الإدارة في النادي الأهلاوي لا يزال غير واضح بخصوص الاعب، بسبب سياسة حظر التسجيلات، وحرصًا على تجنب فشل النادي في إنهاء الأزمة، قد ينتج عن ذلك عودة اللاعب بشكل نهائي.

ورغم شعبية المهاجم السوري عمر السومة بين جماهير النادي الأهلي، إلا أن هناك خلافًا حول عودته إلى الفريق. يرون بعض المشجعين أهمية وجوده مع الفريق، وذلك بعد تألقه خلال فترة إعارته لنادي العربي، بينما يؤكد آخرون أن من مساره انتهى مع النادي، وأنه لم يعد لديه جديد يمكن أن يقدمه، خصوصًا إذا تمكّن الإدارة من تدعيم الخط الهجومي بعناصر جديدة في الموسم الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد