«الصفقة تمت».. نجم أتلتيكو مدريد يوافق على الانضمام لصفوف الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الاثنين، عن اقتراب نادي الهلال السعودي من التعاقد بشكل رسمي، مع جوهرة هجوم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستعد مسؤولو نادي الهلال خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم التعاقد مع لاعب من طراز عالمي، لينقذ هجوم الزعيم الذي تجاهله صندوق الاستثمارات هذا الموسم.

جواو فيليكس على بُعد خطوة واحدة من نادي الهلال

أكد الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، خبير سوق انتقالات اللاعبين، أن نادي الهلال حدد موعد الكشف الطبي للبرتغالي جواو فيليكس، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن انضمامه لصفوف الزعيم.

وأشار جاليتي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن المحادثات بين الهلال وأتلتيكو مدريد، جارية الآن وفي حالة إيجابية جدًا، حيث أيدى وفد الهلال تفاؤله تجاه نجاح الصفقة.

تفاصيل انتقال جواو فيليكس لصفوف الهلال

تقدم نادي الهلال السعودي بعرض رسمي من أجل استعارة البرتغالي جواو فيليكس من صفوف أتلتيكو مدريد، في ظل رفض مسئولي النادي الإسباني البيع النهائي للاعب.

وتشهد قيمة استعارة فيليكس من أتلتيكو مدريد، سرية خاصة حول مبلغ الاستعارة، حيث ينضم فيليكس للهلال لمدة موسم واحد فقط.

غضب من جماهير الهلال بسبب محمد صلاح

تسبب اقتراب النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، من الانتقال لصفوف نادي الاتحاد السعودي في غضب جماهير الهلال على منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكشفت تقارير سعودية أن صندوق الاستثمارات العامة السعودية يقترب، من حسم صفقة انتقال محمد صلاح لصفوف نادي اتحاد جدة، لدعم النمور خلال منافسات الموسم المقبل.

جماهير الزعيم تطلق هاشتاج «الهلال أحق بمحمد صلاح»

وأبدت جماهير نادي الهلال السعودي غضبها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد انتشار أنباء اقتراب محمد صلاح من الانضمام لصفوف اتحاد جدة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.