«الصفقة تمت».. محمد صلاح في الاتحاد وتحديد موعد الكشف الطبي في دبي

يبدو أن الأمور اقتربت من الحسم بين ليفربول والاتحاد حول انتقال محمد صلاح لقلعة العميد، سواء بالرفض أو الموافقة على عرض النمور من أجل التعاقد مع النجم المصري وفخر العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد صلاح بقميص الاتحاد في تصميم تخيلي - المصدر: ستوديو الاتحاد عبر تويتر

وترغب إدارة الاتحاد في إفساح الطريق لتسجيل محمد صلاح بقائمة أجانب العميد، عن طريق فسخ التعاقد مع البرازيلي رومارينهو، خلال الفترة الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقة عالمية.

الديوانية: محمد صلاح يتوجه إلى دبي لإجراء الكشف الطبي

وأكد برنامج الديوانية المذاع عبر قناة السعودية الرياضية، أن محمد صلاح سيخوض مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد غدًا الأحد في الدوري الإنجليزي، ثم سوف يتوجه إلى دبي من أجل جراء الكشف الطبي تمهيدًا للانضمام إلى الاتحاد.

موقع سعودي: ليفربول يحدد موعد الرد على عرض الاتحاد

وأكد موقع سعودي 360 سبورت عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن محمد صلاح أبلغ إدارة نادي ليفربول بموافقته على عرض الاتحاد للرحيل عن قلعة الريدز الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال حساب الموقع السعودي: “أبلغ محمد صلاح إدارة ناديه ليفربول رغبته في الانتقال إلى الاتحاد بعد وصول عرض ضخم يصل لـ 100 مليون يورو والقرار النهائي بيد الإدارة ومدربه كلوب في موعد أقصاه يوم الاثنين المقبل 28 أغسطس”.

تفاصيل العرض المالي من الاتحاد لـ محمد صلاح

وتقدم مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، بعرض رسمي لليفربول بقيمة 100 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل محمد صلاح، وهو مبلغ ترى فيه إدارة الريدز أنه لا يمكن الحصول عليه مرة أخرى.

ووصل عرض الاتحاد لمحمد صلاح إلى 200 مليون يورو سنويًا بالإضافة إلى مميزات أخرى، مثل قصر له ولعائلته و3 سيارات لأسرته، إلى جانب حوافز مالية مقابل تسجيل الأهداف والفوز بكأس العالم للأندية ونشر المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد