«الصفقة تمت».. مانشستر سيتي يوافق على رحيل رياض محرز لـ الأهلي السعودي

وافق مسؤولو نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على رحيل لاعبه الدولي الجزائري، رياض محرز، لصفوف النادي الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأجرى مسؤولو نادي أهلي جدة السعودي، خلال الفترة الماضية، مفاوضات مكثّفة مع الجزائري رياض محرز من أجل حسم الانضمام لصفوف الفريق.

فابريزيو رومانو: رياض محرز إلى أهلي جدة مقابل 35 مليون يورو

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي سبورتس، أن مانشستر سيتي أعطى الضوء الأخضر لرياض محرز للانضمام لصفوف الأهلي السعودي مقابل 35 مليون يورو.

وأشار رومانو إلى أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون خلال 24 ساعة، بعد أن وقّع محرز على عقود الانتقال للأهلي الأسبوع الماضي.

محرز يزامل ميندي وفيرمينو في الأهلي السعودي

وجاء تعاقد الأهلي مع رياض محرز، عقب حسم مسئولي النادي لصفقتين من الدوري الإنجليزي، وهما: البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول، والسنغالي إدواردو ميندي، حارس مرمى تشيلسي.

ولن تتوقف إدارة النادي الأهلي السعودي عند التعاقد مع رياض محرز، بل يكثف مسئولو النادي السعودي مفاوضاتهم مع أكثر من لاعب عالمي بالإضافة إلى المدير الفني الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد نجيب محمد يقول

    ياريت اتحاد كرة القدم يكون عادل في قرارته زي ما الاهلي عاوز السعة الكاملة والنادي المصري مش عارف ياخد تذكر نهائي كأس الرابطة احكموا بعدل ربنا حتي يسود العدل في الأرض عيب