«الصفقة تمت».. سيرجو راموس يوافق على الانضمام لصفوف الاتحاد السعودي

في مفاجأة سارة لجماهير نادي اتحاد جدة السعودي، واستكمالًا لصفقات الاتحاد هذا الصيف، أصبح النادي على بُعد خطوة واحدة من الإعلان الرسمي عن التعاقد مع الإسباني سيرجيو راموس.

وكان مركز قلب الدفاع كابوسًا في عقل البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، خاصةً بعد إصابة الدولي المصري أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي وانتهاء موسمه مع النمور قبل بدايته من الأساس.

تقارير إسبانية: راموس يبلغ وكيله بإنهاء إجراءات التوقيع مع الاتحاد

أكد الإعلامي الإيطالي رودي جاليتي، الخبير في انتقالات اللاعبين بشبكة سكاي سبورتس، أن سيرجيو راموس وافق على الانتقال إلى الدوري السعودي عبر بوابة الاتحاد، في صفقة ستضيف لدفاع النمور الموسم الحالي.

وقال رودي جاليتي عبر حسابه الرسمي على منصة X تويتر سابقًا: “راموس أعطى الضوء الأخضر للانتقال في المملكة السعودية، وأكد شفهيًا رغبته في الانضمام لنادي الاتحاد”.

وأضاف جاليتي: “الأمر الآن متروك للنادي السعودي، عندما يتم إضفاء الطابع الرسمي على جميع جوانب العقد التي تمت مناقشتها، مع مدافع باريس سان جيرمان السابق”.

صفقات الاتحاد السعودي في هذا الصيف حتى الآن

  • كريم بنزيما – قادمًا من ريال مدريد.
  • نغولو كانتي – قادمًا من تشيلسي.
  • جوتا – قادمًا من الدوري البرتغالي.
  • فابينيو – قادمًا من ليفربول الإنجليزي.

ويستعد الاتحاد لضربة البداية في دوري روشن الدوري السعودي للمحترفين، عندما يواجه الرائد بعد غد الإثنين، من أجل بدأ رحلة الحفاظ على اللقب الذي خطفه النمور من النصر الموسم الماضي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد