الصفقة تمت.. ساديو ماني يودع بايرن ميونخ وينضم لنادي النصر السعودي

 

ودّع السنغالي ساديو ماني، نجم نادي بايرن ميونخ، زملائه بالفريق اليوم الاثنين، قبل المغادرة إلى دبي في الإمارات من أجل الخضوع للكشف الطبي استعدادًا للانتقال للنصر السعودي.

واستمر النصر في مفاوضاته مع بايرن ميونخ منذ معسكره في اليابان استعدادًا للموسم الجديد، بعد الاتفاق مع اللاعب بينما كانت تبقى بعد الرتوش الأخيرة في الاتفاق مع بايرن ميونخ.

ماني: مغادرة بايرن ميونخ تؤلمني وأتمنى لهم التوفيق

ونقل الصحفي فلوريان بليتنبرج، رسالة وداع ساديو ماني لزملائه في بايرن ميونخ، قبل مغادرته للنادي إلى وجهته الجديدة في المملكة السعودية.

وقال ساديو ماني: “ترك بايرن ميونخ يؤلمني، كنت أتمنى نهاية مختلفة، وأعلم أنه كان بإمكاني مساعدة الفريق هذا الموسم، ولكنني أردت إثبات ذلك للجميع هذا الموسم، ومع ذلك، أتمنى فقط للنادي والمشجعين التوفيق للمستقبل”.

ماني يجتاز الكشف الطبي قبل توقيع العقود مع النصر

واجتاز ساديو ماني منذ ساعات قليلة الكشف الطبي قبل توقيعه عقود انضمامه للنصر السعودي اليوم الاثنين، ليصبح رابع صفقات الفريق الأصفر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويستعد ساديو للسفر إلى مدينة الطائف بالسعودية من أجل التوقيع على عقده مع النصر والانضمام لمعسكر الفريق في مسابقة البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ومن المتوقع أن يشارك ساديو ماني مع النصر السعودي في أول مباراة له أمام نادي الزمالك المصري يوم الخميس المقبل، في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية.

قيمة راتب ساديو ماني مع النصر

واتفق ساديو ماني مع إدارة النصر على تقاصي 40 مليون يورو سنويًا بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كإضافات في حال تسجيله عدد محدد من الأهداف ومساهماته في تتويج النصر بالبطولات في المستقبل.

كما دفع نادي النصر مبلغ 30 مليون يورو لنادي بايرن ميونخ، من أجل الموافقة على الاستغناء عن خدمات ماني والانضمام لدوري روشن السعودي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد