الصحف العالمية تتغني بـ نيمار في ظهوره الأول مع الهلال: “مذهل”

تغنت الصحف العالمية بالظهور الأول للنجم البرازيلي نيمار جونيور، لاعب الهلال السعودي الجديد، خلال مباراة الزعيم أمام الرياض، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري السعودي لهذا الموسم.

نيمار المصدر/ منصة X

وكان الهلال السعودي قد تعاقد مع نيمار جونيور قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة تخطت حاجز الـ 100 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الصحف العالمية إشادة كبيرة على المستوى الذي ظهر به نيمار جونيور خلال مباراة فريقه أمام الرياض، والذي انتهى بفوز الزعيم بنتيجة 6/1.

وأكدت شبكة “uol” البرازيلية، أن نيمار جونيور شارك في مباراة الرياض، بعدما كان بديلًا، حيث ساهم في 4 أهداف لفريقه خلال 26 دقيقة بالشوط الثاني من اللقاء.

بينما شددت “espn”، والتي تصدر بعدة لغات، أن نيمار ظهر بتمريرة حاسمة، كما ان مالكوم استغل تمريرته ويجل، ونجحوا نجوم الزعيم في اكتساح الرياض 6/1، ليحافظوا على الصدارة بترتيب الدوري السعودي.

فيما أوضحت صحيفة “سبورت” الفرنسية، أن نيمار ظهر في أول ظهور له بمستوى مذهل، حيث ظهرت موهبته في أول ظهور مع الزعيم.

بينما تحدثت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الهلال قام بتمطير مرمى الرياض بسداسية، حيث سجل اللقاء الظهور الأول لنيمار في الشوط الثاني، وقدم مستويات كبيرة، لكنه لم ينجح في التسجيل.

فيما علقت صحيفة “prensafutbol” التشيلية، حيث أشارت إلى أن ظهور نيمار الأول مع الهلال نجح الفريق في سحق الرياض بنتيجة 6/1، لينجح في تحقيق الفوز الخامس له هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن نيمار كان يعاني من إصابة بعد انتقاله للهلال، لكنه تعافي منها ليُشارك مع الفريق خلال مباراة الرياض بالأمس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد