الصحافة الإنجليزية تسلط الضوء على شخصية صلاح وتصفه بالخجول

سلطت الكثير من الصحف الإنجليزية الضوء على جوانب من شخصية نجم نادي ليفربول المصري محمد صلاح والذي يدخل اختبار صعب للغاية أمام ناديه السابق تشيلسي على ملعب ليفربول “أنفيلد رود” في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاَ.

محمد صلاح، محمد صلاح ليفربول، مباراة ليفربول، ليفربول وتشيلسي

نبدأ مع صحيفة ” صن ” التي وصفت صلاح ب “المنقذ” بسبب أهدافه الكثيرة والحاسمة في مسيرة الريدز في الدوري الآنجليزي هذا لموسم حيث أستطاع صلاح أن يحرز 9 أهداف ليتصدر بذلك قائمة هدافي الدوري الآنجليزي ليتفوق على حساب نجوم كبار مثل أجويرو وهاري كين ولوكاكو.

و أضافت الصحيفة أن صلاح شخصية خجولة ولا يرحب عادة بالظهور في وسائل الأعلام سواء في انجلترا أو بلده مصر كما أنه لا يحبذ الظهور في الإعلانات الترويجية عكس الكثير من النجوم العالميين المحبين للظهور في الإعلام والإعلانات التجارية مثل نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ونجم البارسا ليونيل ميسي.

كما اضافت الصحيفة أنه ليس من النوع الذي يفضل الهدايا وضربت مثالاَ على ذلك برفضه هدية فيلا قدمها له أحد رجال الأعمال تقديراَ لدوره الرائع مع منتخب مصر في الصعود إلى مونديال روسيا 2018.

شبكة “سكاي سبورتس” وصفت مباراة صلاح مع فريقه ليفربول أمام فريقه السابق تشيلسي بأنها ستكون فرصة لصلاح للأنتقام من فريقه السابق بعدما أمضي فترة غير سعيدة فيه على حد وصف الشبكة ويدخل صلاح هذه المباراة بمعنويات عالية خصوصاَ بعد تسجيله هدفين في مباراة ساوثهامبتون ليتصدار قائمة هدافي البريمير ليج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد