الشرطة تلقي القبض على شاب يؤدي الامتحانات منتحلاً صفة لاعب جالاتا سراي مصطفى محمد

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على شاب بسبب انتحاله شخصيه لاعب كرة قدم شهير وذلك لتأدية الامتحانات بدلاً منه بسبب انشغال اللاعب في بطولة أمم أفريقيا التي يشارك بها مع منتخب مصر الأول. 

ألقت قوات الامن القبض على شاب في منطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة وذلك بعدما اكتشفوا انه يقوم بتأدية الامتحانات بدلاً من اللاعب المصري الشهير مصطفى محمد مهاجم فريق غلطه سراي التركي والذي يشارك مع منتخب مصر في بطولة أمم افريقيا المقامة في الكاميرون، وبسؤال المتهم أفاد بأن اللاعب مصطفى محمد صديقه وبأنه يريد تأمين مستقبله الدراسي بدعوى أن الأخير يقوم بتمثيل مصر في بطولة كبرى، والشاب الذي تم القبض عليه هو خريج إحدى الكليات النظرية وتم القاء القبض عليه في لجنة الفرقة الثانية بإحدى المعاهد في أبو النمرس بالجيزة.

وينص قانون العقوبات المصري بأن عقوبة من يقوم بانتحال صفة شخص آخر لأي غرض من الأغراض هي الحبس والغرامة وذلك وفقاً للمادة 155 من القانون الجنائي المصري ويمكن أن تصل عقوبة الشاب بسبب انتحاله شخصيه اللاعب مصطفى محمد الى الحبس مدة لا تزيد عن سنه بالإضافة لغرامة مالية. 

يذكر أن اللاعب مصطفى محمد يشارك مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون، ويعد اللاعب مصطفى محمد أحد أبرز اللاعبين المصريين في المنتخب الأول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد