الشباب السعودي يُجهز عرضه الأخير لضم زيزو من الزمالك

يواصل الشباب السعودي بحثه عن التعاقد مع جناح أيمن خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل غلق القيد.

زيزو النصدر/ منصة x

ومن المقرر أن يُغلق باب القيد في دوري “روشن” السعودي في الثانية عشر بعد منتصف الليل اليوم الخميس.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة الليوث فشلت في التعاقد مع بديل زيزو من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أصطدمت بالقيمة المالية الكبيرة للاعبي البريميرليج، والتي تبدأ من 15 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن الإدارة عادت بالتفكير لتقديم عرضًا أخر للزمالك من أجل الحصول على خدمات زيزو، خاصة وأن اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة خارج الدوري المصري خلال الفترو المقبلة.

وأوضحت التقارير أن العرض الذي سيقدمه الشباب للزمالك يقترب من 8 مليون دولار، بعدما كان الفريق قد عرض 6 مليونًا خلال الفترة الماضية.

وكانت إدارة الزمالك الماضية برئاسة مرتضي منصور قد رفضت رحيل زيزو، على الرغم من مطالبة والد اللاعب بالموافقة على رحيل نجله للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح زيزو في جذب الأنظار إليه خلال بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”البطولة العربية”، حيث قدم اللاعب مستويات مميزة مع الفارس الأبيض، ليلقى اهتمام سعودي كبير من جانب الشباب.

الجدير بالذكر أن الزمالك تعاقد مع زيزو في موسم 2018/2019، ليحقق عدد من الألقاب المحلية والقارية على رأسها الدوري المصري مرتين وكأس الكونفيدرالية الإفريقية والسوبر المصر والإفريقي وكأس مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد