الشباب السعودي يتسبب في غضب جماهير الزمالك

سادت حالة من الجدل وسط جماهير الزمالك، بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة برحيل لاعب الفارس الأبيض أحمد السيد زيزو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتقدم الشباب بعرض رسمي لإدارة الزمالك من أجل التعاقد مع زيزو، بعد المستويات القوية التي قدمها اللاعب مع القلعة البيضاء خلال المواسم الماضية.

في نفس السياق، كشفت تقارير صحفية أن والد زيزو تواصل مع إدارة الزمالك من أجل الموافقة على رحيل نجله للشباب السعودي خلال الميركاتو الحالي.

وأوضحت أن إدارة الليوث عرضت 6 مليون دولار من أجل التعاقد مع الدولي المصري، لكن الزمالك طلب الحصول على 15 مليون دولار.

وأشارت إلى أن والد زيزو طالب إدارة الفارس الأبيض بضرورة الهبوط بالمقابل المادي للمساهمة في استكمال المفاوضات بنجاح مع الشباب.
وشهدت عبر وسائل التواصل الاجتماعي حالة من الغضب من قبل جماهير الزمالك، بعد الحديث حول رحيل زيزو عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويطالب عشاق القلعة البيضاء إدارة الزمالك بعدم السماح برحيل اللاعب، خاصة وأنه يعد أحد أفضل لاعبي القارة في مركزه خلال الموسمين الماضيين.

بطولات زيزو مع الزمالك

ونجح زيزو في التتويج بعدد من البطولات الهامة مع الزمالك، حيث حصل على الدوري المصري مرتين متتاليتين، والسوبر المصري والإفريقي، بجانب الكونفدرالية الإفريقية، وكأس مصر عدة مرات، بجانب عدد من الجوائز الفردية، منها أفضل لاعب في الدوري المصري خلال الموسم قبل الماضي.

الجدير بالذكر أن زيزو أنضم للزمالك في صيف 2018، قادمًا من أحد الأندية الأوروبية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد