السعودية تتفاوض مع إنتر ميامي لضم ميسي على سبيل الإعارة

نشرت صحيفة “سبورت الإسبانية” تقريرًا أثار جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية يتعلق برغبة السعودية في ضم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي.

ميسي في زيارته السابقة للسعودية - مصدر الصورة: CNN

كان اسم ميسي قد ارتبط بالانتقال إلى السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية السابقة قبل أن يقرر الرحيل إلى الولايات المتحدة الأمريكية والانضمام لإنتر ميامي، ووفقًا للتقرير، تسعى السعودية حاليًا لاستعارة ميسي لمدة ستة أشهر، بعدما فشلت في ضمه في الصيف الماضي.

وتأمل السعودية في إعادة جمع ميسي مع كريستيانو رونالدو في دوري روشن، بعد منافستهما لفترة طويلة في الدوري الإسباني، وتطمح في استغلال انتهاء موسم ميسي مع إنتر ميامي، بعد عدم تأهل الفريق للأدوار الإقصائية في الدوري الأمريكي، مما سيعني أنه لن يشارك في أي مباراة حتى شهر فبراير المقبل، وهو موعد بدء الدوري الجديد.

في الوقت نفسه، ترددت أنباء عن عودة ميسي إلى برشلونة على سبيل الإعارة، ولكن النادي الكتالوني لن يكون قادرًا على تسجيله في قائمة الفريق بسبب الالتزامات المالية، بالإضافة إلى أولوية تسجيل هداف الفريق المنتظر فيتور روكي في يناير المقبل.

ورد المدير الفني لإنتر ميامي، تاتا مارتينو، على شائعات رحيل ميسي قائلًا: “توجد تقارير حول عودة ميسي إلى برشلونة، ولكن إذا ذهب ليو إلى مدينة برشلونة سيكون من أجل النزهة فقط”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد