السعودية تبدي اهتمامًا بـ”مبابي” الفرنسي وتُقدم عرضًا هلاليًا ضخمًا

تحظى المملكة العربية السعودية بالفخر والاعتزاز بنجوم كرة القدم العالمية، وفي سياق جديد يضاف إلى سجل الأخبار الرياضية السعودية، كشفت التقارير الصحفية العالمية خلال الساعات القليلة الماضية عن اهتمام السعودية الكبير باللاعب الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ووفقًا لشبكة “RMC Sports” الفرنسية، قام نادي الهلال بتقديم عرض رائع يبلغ قيمته 400 مليون يورو للتعاقد مع مبابي لمدة عامين، بهدف ضمه إلى صفوف الفريق، وذلك في ظل الأنباء المتنامية حول رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي الفرنسي في صيف عام 2024.

 

وأفادت الشبكة أيضًا بأن الهلال على استعداد لتقديم مبلغ ضخم يبلغ 200 مليون يورو لشراء العام الأخير من عقد مبابي، الذي يعتزم البقاء في باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده في شهر يونيو، في حين لم يتخفَّ أبدًا عن رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.

 

وذكرت صحيفة “mundodeportivo” أن السعودية بدأت بذل الجهود لجذب مبابي إلى الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بالتزامن مع اقتراب استبعاده من تشكيلة باريس سان جيرمان لجولته التحضيرية في اليابان.

 

وبينت الصحيفة أن النجم البالغ من العمر 24 عامًا قرر عدم تمديد عقده مع النادي الفرنسي؛ مما جعل باريس سان جيرمان يسعى بكل جهد إلى حسم مستقبله قبل بدء الموسم الجديد ليتفادى الخسائر ورفض فكرة بيعه مجانًا في العام المقبل.

 

وعلَّق الصحفي “سانتي أونا” على التطورات الأخيرة، مُشيرًا إلى رغبة الحكومة السعودية في تعزيز الكتيبة الهلالية بنجم عالمي مثل مبابي بعد الفشل في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. وأكد أن المملكة على استعداد لتقديم عقد ضخم يليق بموهبة وإمكانات اللاعب الشاب، بهدف حسم الصفقة والاحتفاظ بخدماته ضمن صفوف النادي الهلالي.

 

يأتي هذا العرض الهلالي الضخم في إطار استراتيجية تهدف لرفع مستوى الكرة السعودية وتعزيز مكانتها على الساحة الدولية، وإثراء المنافسة بين الأندية الكبيرة على المستوى المحلي والإقليمي. ويعكس الاهتمام الكبير بكيليان مبابي إصرار المملكة على استقطاب أفضل المواهب العالمية وتقديم فريق هلالي قوي ومميز يسعد عشاق الكرة في المملكة والمنطقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد