الزمالك يوقف باسم مرسي ويعرضه للبيع وباسم مرسي يبرر واقعة بتروسبورت بـ”نرفزة الملعب”

صرح مصدر مسئول في نادي الزمالك، أن مرتضى منصور، رئيس نادي القلعة البيضاء، قد طالب باسم مرسي مهاجم الفريق التركيز في المباراة أمام الرائد السعودي التي أقيمت مساء اليوم، على استاد بتروسبورت، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد، وعدم التفكير في أمر البحث عن عروض خارجية، وتوقيع غرامة عليه في حال خروج أي أحاديث عن العروض الخارجية. وقد نقل له ذلك عن طريق رئيس الجهاز الإدارى بالزمالك أيمن حافظ.

وبالرغم من انتهاء المباراة بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلا أن باسم مرسي قد انفعل عقب المبارة، وحطم زجاج باب الخروج من ملعب بتروسبورت، خلال توجهه لغرفة الملابس. واستفسر لاعبو نادي الزمالك منه عن سبب انفعاله عقب مباراة الرائد السعودى، وأوضح أن سبب انفعاله “نرفزة الملعب“؛ حيث لغى الحكم هدفاً له في الدقيقة 82 من عمر المباراة بداعى التسلل.

وقد ذكر أن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الزمالك، قد أعلن منع سفر باسم مرسي مع الفريق إلى الأردن، لخوض مباراة الفيصلى الأردنى يوم الأحد القادم. بالإضافة إلى أنه قرر إيقاف باسم مرسى لأجل غير مسمى، وعرضه للبيع مع تغريمه 300 ألف جنيه، ومطالبته برد مقدم العقد عقب الموقف الذي صدر منه بعد لقاء الرائد والذي وصفه بالمؤسف. كما أوضح أحمد مرتضى أن التجاوزات بين اللاعبين الموسم الماضي لن تتكرر الموسم المقبل، وأن من يتجاوز لن يكون له مكان في الفريق.

من ناحية أخرى رحب زيوريخ السويسرى، أحد مسئولو شركة التسويق، على باسم مرسي سداد قيمة الشرط الجزائى في عقد اللاعب مع القلعة البيضاء، والبالغ قرابة مليون يورو 20 مليون جنيه، ولكن رغم ذلك سيتم تقديم عرض رسمى لنادى الزمالك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد