الزمالك ينعش حظوظه الأفريقية بثلاثية مبهرة في الترجي

انتصر الزمالك المصري على ضيفه الترجي التونسي بنتيجة 3-1 مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

من حساب الزمالك على تويتر

من حساب الزمالك على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بين الزمالك والترجي، استمرت حتى الدقيقة التاسعة، عندما تمكن اللاعب سيف فاروق جعفر من تسجيل الهدف الأول لصالح الزمالك.

وفي الدقيقة 29، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح القلعة البيضاء، وسددها الجناح أحمد سيد زيزو بنجاح، لتصبح النتيجة تقدم الزمالك 2-0 على الترجي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك على الترجي التونسي بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، حاول الترجي تقليص الفارق، ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 57 عن طريق لاعبه رياض بن عياد.

ونشط الترجي بشكل هجومي من أجل تسجيل هدف التعادل، أما الزمالك حاول تعزيز التقدم والتصدي لهجوم الضيوف.

وفي الدقيقة 82، دفع جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، بالمحترف إبراهيما نداي بدلا من مصطفى شلبي.

وفي الدقيقة 84، انطلق سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، نحو منطقة جزاء الترجي، لكنه حصل بعد ذلك على ركلة ركنية.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+1)، سجل سيف الدين الجزيري، الهدف الثالث للزمالك، من عرضية مميزة لأحمد سيد زيزو.

وتبادل الفريقان، الهجمات، حتى أطلق الحكم، صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك على الترجي بنتيجة 3-1.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 4 نقاط، فيما تجمد رصيد الترجي عند 9 نقاط.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة الترجي، نشرها حساب نادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس محمد صبحي، حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح، محمد أشرف روقا، نبيل عماد دونجا، سيف فاروق جعفر، أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري

وجلس على دكة بدلاء نادي الزمالك، محمد عواد، محمود شبانة، محمد طارق، عمرو السيسي، إبراهيما نداي، يوسف أسامة نبيه، سيد عبد الله نيمار، أحمد بلحاج، ناصر منسي

ويتطلع الزمالك إلى تجاوز دور المجموعات والذهاب بعيدا في دوري أبطال أفريقيا، من أجل حصد اللقب الغائب عن خزائن الفريق الأبيض منذ عام 2002، حيث توج الزمالك وقتها باللقب القاري على حساب الرجاء البيضاوي المغربي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد