الزمالك يقرر الاستغناء عن 9 لاعبين

اجتمع مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في الساحل الشمإلى للاستقرار على اللاعبين الذين سيرحلوا والوافدون الجدد إلى الفريق، وقرر مجلس ادارة الزمالك الاستغناء عن 9 لاعبين، ويأتى ذلك بعد اقالة مدرب الفريق محمد حلمى بعد الخسارة من نادى صن داونز الجنوب افريقى، بالإضافة إلى ضم الزمالك العديد من اللاعبين، ولذلك يجب اخلاء اماكن للاعبين الوافدين.

الزمالك يقرر الاستغناء عن 9 لاعبين

واستقر مجلس ادارة الزمالك على الاستغناء عن 9 لاعبين هم:- حازم امام وأحمد داويدار وحمادة طلبة ورمزى خالد وابراهيم عبد الخالق ومحمد عادل جمعة ومحمد سالم وأحمد حسن مكى وايمانويل مايوكا.

كما أعلن مجلس ادارة الزمالك عن ضم العديد من اللاعبين وهم:- اسامة ابراهيم وحسنى فتحى ومحمد ناصف وشوقى السعيد وعلى فتحى ومحمود دونجا ومحمد مسعد وأحمد جعفر، بالإضافة إلى عودة لاعبى الفريق ابراهيم صلاح واسلام جمال من الاعارة.

ويتمنى مجلس ادارة الزمالك التوقيع مع لاعبين اخرين في فترة الانتقالات الصيفية لتحسين وضع الفريق الفترة القادمة حيث ينافس الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس مصر حيث يلعب مباراته القادمة يوم الاربع مع الاسماعيلى في دور قبل النهائى.

ويحاول الزمالك التوقيع مع لاعب نادى وادى دجلة النيجيرى “ستانلى” لتقوية خط هجوم الفريق الابيض، وكان اللاعب قد اقترب من الانضمام إلى الزمالك قبل أن يتدخل النادي الأهلي لمنافسة الزمالك على اللاعب والذي سينضم لأحد الناديين في الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد