الزمالك يفقد جهود زيزو وفتوح في بداية رحلته الإفريقية

يفقد نادي الزمالك خدمات ثنائي الفريق فتوح وزيزو، في بداية المشوار الإفريقي، إذ تأكد غياب اللاعبان عن بعثة الأبيض المتجهة إلى تنزانيا، استعدادا لخوض أول لقاء في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2023، والتي يرغب الفارس الأبيض في تحقيقها للمرة الثانية في تاريخه حيث كان التتويج الأول له بتلك البطولة كان عام 2019.

غياب زيزو وفتوح

احتفال زيزو وفتوح | المصدر يلا كورة

غياب زيزو وفتوح عن الزمالك

وكشفت تقارير صحفية عن غياب الثنائي فتوح وزيزو عن رحلة الزمالك إلى تنزانيا، وذلك بسبب الإصابة ليتلقى الأبيض ضربة قوية قبل مواجهة فريق أرتا سولار في دور ال32 من سباق منافسات كأس الكونفيدرالية، والتي من المقرر لها أن تقام يوم السبت المقبل الموافق 16 من سبتمبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

وتعرض فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك للإصابة خلال معسكر منتخب مصر في التوقف الدولي الأخير، لذلك غاب عن مباراة مصر ضد تونس أمس والتي انتهت بفوز نسور قرطاج بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما تعرض أحمد السيد زيزو للإصابة أثناء هذه المباراة في أحد الكرات المشتركة إلا أنه تم علاجه وعاد للملعب مجددًا.

وأشارت التقارير إلى أن إصابة فتوح بحسب التقرير الذي أرسله طبيبا المنتخب المصري إلى نادي الزمالك هو الشعور بآلام في عضلة البطن، بينما الجناح الأيمن زيزو يعاني من كدمة في القدم بسبب الكرة المشتركة بينه وبين أحد لاعبي المنتخب التونسي، لذلك يتأكد غياب الثنائي عن بعثة الأبيض، ويغيب عن الزمالك برفقة زيزو وفتوح الثنائي حارس مرمى الفريق محمد عواد الذي يشعر بآلام في العضلة الضامة وعبد الله جمعة الظهير الأيسر.

بعثة الزمالك

وكان قد قرر المدير الفني أوسوريو للفارس الأبيض أن تتوجه بعثة فريقه إلى تنزانيا اليوم الأربعاء قبل المباراة بثلاثة أيام، وذلك من أجل أن يعتاد لاعبي الزمالك على الأجواء في تنزانيا والاستعداد لمواجهة الفريق الجيبوتي بشكل جيد لتحقيق نتيجة إيجابية تقود الأبيض إلى الدور المقبل من عمر البطولة.

ويذكر أن مباراة الإياب في الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفيدرالية تجمع الزمالك وأرتا سولار في القاهرة يوم 29 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد