الزمالك، وأوسوريو، هل يحققون انتصارا جديدا؟

الزمالك يستعد للداخلية

يختتم فريق الزمالك بقيادة الكولومبي أوسوريو اليوم، الأحد، استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها مساء غد، الإثنين، بإستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ويخوض الفارس الأبيض مرانه الأخير ثم يعلن أوسوريو قائمة المباراة التي تدخل معسكرا مغلقا.

 

عودة حاتم سكر من الإيقاف

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق الداخلية يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة ال 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتشهد مباراة الزمالك أمام الداخلية في الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري عودة حاتم سكر من الإيقاف بعد غيابه عن مباراة أسوان.

ويحرص الخواجة الكولومبي على إعادة مشاهدة المباراة الماضية أمام أسوان حتى يتمكن من الوقوف على السلبيات والإيجابيات التي حدثت طوال ال90 دقيقة، من أجل معالجتها وتطوير بعض الجوانب التي يرى أنها ما زالت تحتاج للعمل في المرحلة المقبلة.

 

في لقاء صعب تأهل الزمالك للدور 16 من كأس مصر

وتأهل الزمالك إلى دور ال16 من بطولة كأس مصر، عقب فوزه أمام بروكسي 3/2 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة، في إطار مباريات دور ال32، في مباراة شهدت اللجوء للأوقات الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2/2.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية، المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد، الإثنين، بإستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

المران الرئيسي لمباراة الداخلية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المران الرئيسي صباح اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف بأورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الداخلية في الدوري المصري.

 

تدريبات تأهيلية لناصر منسي وعمر جابر ومحمد عبد الغني

وواصل عمر جابر ومحمد عبد الغني وناصر منسي وعبد الله جمعة رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع لهم على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف بأورجيلة بمقر النادي استعداد لمواجهة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري.

وأدى الرباعي تدريبات تأهيلية متنوعة داخل صالة الجيمانيزيوم وأرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

 

محاضرة لكارلوس أوسوريو الكولومبي على هامش مران السبت

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين في حضور أعضاء الجهاز المعاون، على هامش المران الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف بأورجيلة بمقر النادي استعداد لمواجهة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ووجه المدير الفني رسالة قوية للاعبين وطالبهم بضرورة الاستمرار في العمل والتركيز بكل قوة ومواصلة النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة.

 

 

آخر مواجهة جمعت بين نادي الزمالك مع نظيره الداخلية كانت في الدور الأول من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري، وانتهت بنتيجة المباراة بالتعادل 1/1 في المباراة التي جمعتهما على إستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة ال12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل سمير فكري الهدف الأول لنادي الداخلية في مرمى الزمالك بعد تسديدة بقدمه اليسرى سكنت شباك محمد عواد في الدقيقة 23، وفي الدقيقة 95 سجلا محمد عبد الغني هدف التعادل للزمالك أمام الداخلية لتنتهي المباراة بنتيجة 1/1.

 

فوز الزمالك على أسوان في مباراة يوم الخميس

وحقق الزمالك فوزا على نظيره الفريق الجنوبى أسوان 0/1، في المباراة التي جرت يوم الخميس الماضي، على إستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل إبراهيما نداي هدف الزمالك في مرمى أسوان في الدقيقة 45 + 1.

ومن ناحية أخرى رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حضور المؤتمر الصحفي لمباراة الأبيض أمام نظيره أسوان.

وأبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، مراقب المباراة بأن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لن يحضر المؤتمر الصحفي.

 

غرامة من رابطة الأندية على الزمالك لعدم حضور الكولومبي للمؤتمر الصحفي

ومن المفترض توقيع غرامة مالية من رابطة الأندية على نادي الزمالك بعد رفض أوسوريو حضور المؤتمر الصحفي.

وكان نادي الزمالك تم تغريمه أكثر من مرة بالموسم الحالي بعد رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدرب السابق للفريق حضور المؤتمرات الصحفية بالموسم الجاري.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق الزمالك المركز الرابع ب جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 46 نقطة، ويحتل أسوان المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.

 

القيمة السوقية للاعبي الزمالك

وشهدت المباراة بين فريقي الزمالك وأسوان مفارقة غريبة توضح الفرق الكبير بين القيمة السوقية للفريقين حيث تبلغ قيمة فريق أسوان بالكامل قيمة لاعب واحد فقط من الزمالك.

 

أغلق فريق الزمالك بقيادة الكولومبي أوسوريو صفحة مباراة أسوان التي أقيمت مساء الخميس بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد سجله إبراهيما نادى. ويستعد الفارس الأبيض لخوض جولة جديدة من بطولة الدوري حينما يواجه الداخلية الإثنين المقبل بإستاد السويس الجديد.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد