الرقصة الأخيرة.. الهلال يودع ملعب الملك فهد قبل ديربي الرياض أمام النصر بفيديو مميز (شاهد)

كشف الهلال السعودي عن أن ديربي الرياض غدًا الجمعة، والذي يجمعه بنظيره النصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023_2024، سيكون أخر مباراة للزعيم على ملعب الملك فهد الدولي.

ونشر الحساب الرسمي للهلال السعودي عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديو لعدد من أجمل لقطات مبارياته على ملعب الملك فهد الدولي، والتي جاءت تحت عنوان “الرقصة الأخيرة”.

الهلال يودع ملعب الملك فهد الدولي

الهلال والنصر.. ديربي مثير في الكرة السعودية

ويستعد عشاق كرة القدم العربية لمتابعة مباراة من العيار الثقيل، والتي ستكون بين الهلال أمام النصر، في الجولة الخامسة عشر من عمر دوري روشن السعودي لهذا الموسم.

ويرغب البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال في الخروج فائزًا من مواجهة النصر، من أجل الابتعاد بصدارة الدوري السعودي لهذا الموسم، بعدما أصبح الفارق بين الفريقين 4 نقاط فقط.

ويأتي الهلال على رأس صدارة ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 38 نقطة، فيما يحل النصر في المرطز الثاني برصيد 34 نقطة.

خبرات جيسوس التدريبية

يمتلك جيسوس خبرات تدريبية مميزة، والتي اكتسبها نتيجة المسيرة التدريبية الكبيرة له مع الأندية التي قادها.

فنجح في تحقيق بطولات كبيرة، حيث توج بلقب كأس السوبر السعودي مع الهلال في الولاية الأولى، بينما توج مع فلامنجو البرازيلي خلال عامي 2019 و2020 ألقاب محلية وقارية تاريخية، ومنها؛ بطولة كوبا ليبرتادوريس والدوري البرازيلي في 2019، وريكوبا سودأمريكانا والسوبر البرازيلي.

وأيضًا كأس كايروكا عام 2020، بالإضافة إلى حصوله على المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية.

بينما وضحت قدرات جيسوس التدريبية المميزة خلال الكلاسيكو الماضي بين اتحاد جدة والزعيم، حيث كان فريقه متأخرًا بثلاثة بنتيجة 3/1، خلال الشوط الأول، ليقلب الطاولة على مواطنه نونو سانتو، المدير الفني السابق للاتحاد ويفوز بالمباراة بنتيجة 4/3، وكانت هذه المباراة سببًا في تدهور نتائج العميد تحت قيادة سانتو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد