«الرحيل يقترب».. 3 أسباب وراء مطالبة جماهير الهلال بإقالة خيسوس

تعثر فريق نادي الهلال في المباراة الأولى له في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، أمام فريق نافباخور الأوزبكي، في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين، مما تسبب في غضب جماهير الزعيم

جيسوس ونيمار في مباراة الهلال ونافباخور - المصدر: المصور الصحفي السعودي يزيد السمراني

وانتهت مباراة الهلال ونافباخور بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على استاد الملك فهد الدولي على أرض الهلال ووسط جماهيره، في إطار مباريات الجولة الأولى من عمر دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وبادر فريق نافباخور بتسجيل الهدف الأول في المباراة، في الدقيقة 52 بأقدام لاعبه توما تاباتادزي، بأسيست من زميله إبروربك إسلاموف، قبل أن يدرك علي البليهي هدف التعادل للهلال في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

إقالة جيسوس مطلب جماهير الهلال

وطالبت جماهير نادي الهلال بضرورة توجيه الشكر للبرتغالي خورخي جيسوس، مدرب الفريق، بسبب عدم وضوح هوية للزعيم حتى الآن تحت قيادته.

وتصدر وسم هاشتاج #إقالة_جيسوس_مطلب_جماهيري منصة X تويتر سابقًا، بعد تغريدات كثيرة من جانب جماهير الهلال، من أجل الضغط على إدارة فهد بن نافل لتوجيه الشكر لخيسوس.

وأبرز أحد رواد التواصل الاجتماعي والذي يُطلق عليه “سهم”، وصاحب الشعبية الكبيرة بين جماهير الهلال، أسباب مطالبة الجماهير بإقالة جيسوس عبر 3 نقاط وهي:

  1. ظهور الهلال في كل 3 مباريات بأداء جيد في مباراة واحدة بالمستوى والنتيجة.
  2. رغم امتلاك الهلال لنجوم عالمية مثل نيمار ومالكوم وميتروفيتش، فإن الخلل من جانب المدرب.
  3. توفر كل الأدوات لخيسوس ولكن حتى الآن لم تظهر هوية واضحة للهلال.

موعد مباراة الهلال القادمة

ويحل نادي الهلال ضيفًا على فريق ضمك بعد غد الخميس في تمام السادسة مساءً على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار مواجهات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، حيث خاض 6 مباريات نجح في الفوز خلال 5 مباريات، والتعادل في مباراة واحدة.

على الجانب الآخر يقع فريق ضمك في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط، بعد التعادل في 3 مباريات والخساة في مباراتين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد