الرجاء المغربى يرغب فى التعاقد مع لاعب إتحاد جدة

كشفت تقارير صحفية مغربية عن وجود تفاوض من قبل مجلس ادارة نادى الرجاء المغربى، لضم لاعب نادى اتحاد جدة ومهاجمه عبد الرزاق حمد الله الى صفوف الفريق المغربى.

الرجاء المغربى يرغب فى ضم اللاعب الى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم خط هجومة فى هذه المرحلة.

محمد بودريقة، رئيس نادى الرجاء المغربى وفى تصريحات صحفية له أكد ان فريقه يرغب فى التعاقد مع اللاعب، مشيراً الى وجود مفاوضات تتم الان مع النادى السعودى.

رئيس الرجاء أكد انه ينتظر موقف ادارة نادى اتحاد جدة، من العرض الذى تقديمة، الى جانب شكل التنفيذ فى حال الموافقة على انتقال اللاعب الى الرجاء المغربى.

وواصل رئيس الرجاء المغربى أنه لا يستطيع شراء اللاعب لان القيمة الماليه الخاصة باللاعب كبيرة، لكن نحن نرغب فى إستعارة اللاعب فقط.

أو فى حال التعاقد مع اللاعب بصورة نهائية، يكون الامر فى اطار صفقة تبادلية بحيث يختار اتحاد جدة اى لاعب من لاعبى الرجاء.

يذكر ان عقد اللاعب مع اتحاد جدة ينتهى بنهاية موسم 2025، حيث تم تمديد العقد فى فترة الانتقالات الشتوية فى العام المنتهى 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.