الرجاء البيضاوي المغربي يتمسك بحقه للمشاركة في كأس العالم للأندية بديلاً للنادي الأهلي المصري

أكد رئيس نادي الرجاء البيضاوي، عزيز البدراوي، تمسكه بحق نادي الرجاء في المشاركة بالنسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية التي يستضيفها المغرب في شهر فبراير المقبل للعام الجديد 2023.

حيث إن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أعلن أمس الجمعة مشاركة الأهلي في بطولة العالم للأندية، والمقرر إقامتها بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل.

وذلك وفقا للائحة كأس العالم للأندية التي تنص على عدم مشاركة فريقين من بلد واحد، وبالتالي سيشارك الأهلي وصيفا لبطل أفريقيا، الذي سيشارك كمستضيف للبطولة.

وقال رئيس نادي الرجاء المغربي، في رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “نتشبث بأحقية فريقنا في المشاركة بطولة كأس العالم للأندية البطلة التي ستقام بالمغرب بصفتنا فريق البلد المنظم للدورة”.

مضيفاً البدراوي، “أحقية ترشحنا قبل أي فريق أفريقي آخر، حتى وإن كان وصيف بطل النسخة الأخيرة، اتصلنا هاتفيا بمسؤولي جامعتنا من أجل التنسيق، وأرسلناهم رسميا، كما رسلنا رسميا مسؤولو الفيفا قبل الحسم الثلاثاء”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.