«الرباط الصليبي».. هل انتهى موسم حسان تمبكتي مع الهلال بعد إصابته مع الأخضر؟

يستمر الحديث حول إصابة حسان تمبكتي، نجم دفاع نادي الهلال، التي تعرض لها خلال مباراة السعودية وكوريا الجنوبية الودية، خلال معسكر الأخضر في نيوكاسل.

وتعرض تمبكتي لإصابة خطيرة في الدقيقة 64 من عمر مباراة السعودية وكوريا، على مستوى الركبة غادر على إثرها أرضية الملعب، وسط غموض من حقيقة الإصابة وحجمها.

إصابة تمبكتي بقطع في الرباط الصليبي

وكشفت تقارير سعودية اليوم الأربعاء عن حجم إصابة تمبكتي، والتي تعتبر قطع في رباط الركبة، والتي تشبه إلى حد كبير الإصابة التي تعرض لها أحمد حجازي مدافع الاتحاد.

وأكد موقع “سعودي سبورت” أنه إذا ثبت إصابة تمبكتي بقطع جزئي في رباط الركبة (الرباط الصليبي)، فهذا يعني انتهاء موسمه بشكل كبير مع نادي الهلال.

تمبكتي بخير.. ظهر في تدريب الهلال

ونشر حسان تمبكتي عبر حسابه الشخصي بمنصة X مقطع فيديو رفقة محمد العويس، حارس الهلال، خلال العودة إلى تدريبات الهلال الاستشفائية، استعدادًا لمباريات الدوري السعودي.

كما ظهر تمبكتي في صالة الألعاب الرياضية بنادي الهلال، يؤدي المران بشكل طبيعي دون أية إصابات، وبذلك يبرز موقع “نجوم مصرية”، بأن حسان تمبكتي بخير ولا صحة للشائعات التي انتشرت بإصابته في الرباط الصليبي.

ويستعد نادي الهلال لمواجهة الرياض بعد غد الجمعة في تمام التاسعة مساءً، في إطار مواجهات الجولة السادسة من عمر الدوري السعودي.

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد