ملخص ونتيجة مباراة الرائد والقادسية اليوم في الدوري السعودي

تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري السعودي الممتاز، حيث يستضيف نادي الرائد السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي القادسية السعودي الأول لكرة القدم، في أولى مباريات الجولة 14 من عمر الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب نادي الرائد السعودي، في مواجهة تعد الأقوى في أولى مباريات الجولة الحالية.

ويدخل نادي الرائد السعودي مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته التي حققها في الدوري السعودي بالموسم الحالي، حيث يسعى الفريق إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الغالية في مشوار الفريق بالبطولة، حيث يأمل الفريق في تحقيق أول فوز له في أولى مبارياته بالدور الثاني والذي سوف ينطلق اليوم.

ويسعى الفريق إلى تدارك الهزيمة التي تلقاها أمام العميد في الجولة الماضية بهدفين لهدف في ختام الجولة الحالية، ويدخل الفريق بكامل نجومه بحثاً عن الثلاث نقاط من أجل إنقاذ موسمه الكروي الحالي.

بينما يدخل نادي القادسية السعودي بحثاً عن استغلال عامل الصحوة الأخيرة للفريق وذلك بعد الفوز على نادي النصر السعودي في الجولة الماضية من الدوري، حيث يأمل الفريق في تحقيق أول ثلاث نقاط له في الدور الثاني من البطولة على حساب الرائد المتذبذب في البطولة، ويسعى الفريق إلى مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، من أجل الحفاظ على موقعه في جدول الترتيب.

تحديث مباراة الرائد والقادسية اليوم

كشف المدير الفني لنادي الرائد السعودي في بيان رسمي، عن تواجد اللاعب المصري محمود عبد الرازق “شيكابالا” في تشكيل الفريق الأساسي والذي سوف يخوض مواجهة القادسية في الدوري السعودي الممتاز.

ويشارك اللاعب المصري شيكابالا، أساسي مع نادي الرائد للمرة التاسعة في الدوري السعودي منذ انتقاله في بداية الموسم، وقد خاض اللاعب 11 مباراة مع نادي الرائد في الموسم الحالي في مختلف المسابقات وقد أحرز خمسة أهداف وصنع هدفين.

ملخص مباراة الرائد والقادسية اليوم

انتهت منذ قليل مباراة الرائد والقادسية في أولى جولات الدور الثاني في الدوري السعودي الممتاز، حيث تعادل الفريقين بهدف لكل فريق في المباراة الهامة التي أقيمت اليوم، وشهدت المباراة حضور جماهيري كبير على الملعب من أجل مؤازرة الفريقين في الدوري.

نجح نادي الرائد في افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب المصري محمود عبد الرازق شيكابالا، في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني وذلك بعد سيطرة لاعبي الرائد على المباراة بالكامل، وتمكن ستانلى اوهاويتشى، من تسجيل التعادل في الدقيقة 77 من عمر المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي وحصل ثلاث لاعبين على بطاقات صفراء من الفريقين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد