الدوري الإنجليزى يعود إلى الحياة…تعرف على توقيتات مبارايات أول أيام رمضان

يشهد أول أيام رمضان المبارك عودة مسابقة الدوري الإنجليزي إلى استئناف مبارياتها مرة أخرى بعد أسبوع التوقف الدولي. وتكون البداية مع مباراة ليفربول أمام ضيفه واتفورد في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا. وتشهد المباراة الظهور الأول للاعب محمد صلاح بعد خروج المنتخب المصري من تصفيات كأس العالم ويترقب الجميع رؤية الاعب والاطمئنان عليه بعد تعرضه للانتقادات الشديدة من الشارع المصري. ويسعى ليفربول إلى مواصلة ملاحقته إلى مانشيستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي.

 

كما يشهد اليوم أيضا العديد من المباريات المهمة مثل مباراة مانشستر سيتي أمام بيرنلي في تمام الساعة الرابعة والذي يسعى فيها السيتيزين إلى الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي. وفي نفس التوقيت يلعب نادى تشيلسي أمام برينتفود والذي يحاول فيها تشيلسي تعزيز مركزه للحفاظ على فرصته للصعود لدوري الأبطال للعام القادم.

وتختتم مباريات اليوم بقمة الأسبوع لقاء مانشيستر يونايتيد وليستر سيتي وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.حيث يتصدر مانشيستر سيتي الدوري برصيد 70 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول بينما يحل تشيلسي ثالثا برصيد 59 نقطة وله مباراة مؤجلة ويليه في الترتيب نادى أرسنال ب54 نقطة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد