الخليفي يوجه رسالة قوية لميسي: كان علينا إحترام الفرنسيين

ردّ ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، بدبلوماسية على تصريحات نجمه السابق ليونيل ميسي، الذي انضم إلى فريق إنتر ميامي، وكانت كلمات ميسي القوية قد أثارت الجدل حول إحتفال باريس سان جيرمان بفوزه بكأس العالم 2022.

رد ناصر الخليفي على تصريحات ميسي

صورة لميسي وناصر الخليفي - مصدر الصورة: موقع SNRT

ميسي يُبدي إستياءه

في مقابلة مع قناة “أولجا لايف” على “يوتيوب”، أبدى ميسي إستياءه من عدم إحتفال ناديه الفرنسي بفوزه بالبطولة العالمية، وأشار إلى أنه شعر بأنه “اللاعب الأرجنتيني الوحيد الذي لم يُحتفل به بعد تحقيقه لهذا الإنجاز الكبير”.

للتذكير، قاد ميسي منتخب التانغو للتتويج بلقب كأس العالم في قطر في ديسمبر الماضي بعد فوز مذهل على المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

تصريحات ميسي أثارت تساؤلات حول كيفية تقدير النادي الفرنسي لهذا الإنجاز ومدى إعترافه به.

حساسية الإحتفال أمام الفرنسيين

في تصريحات نارية لشبكة “RMC” اليوم الأحد، قام ناصر الخليفي بشرح الوضع بكل دقة؛ حيث قال: كما شاهد الجميع، نشرنا فيديو يُظهر إحتفالنا بلحظة تتويج ميسي بكأس العالم أثناء تدريبات الفريق، وقمنا بالإحتفال به بفرحة وسرور بعيدًا عن أعين الكاميرات.

وأضاف الخليفي: “ومع ذلك، نحن في باريس سان جيرمان نمثل نادٍ فرنسي، وندرك مدى حساسية الأمور المتعلقة بالإحتفال داخل الملعب؛ حيث لم يكن من السليم أن نُقيم إحتفالًا كبيرًا في وجه مشجعي المنتخب الذي خسر في المباراة النهائية أمام ميسي، وكذلك زملائه الفرنسيين في فريقنا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد