الخليج يرفض التعاقد مع ماريجا بسبب راتبه الضخم

تطورات هامة في مستقبل نجم خط هجوم الهلال، المالي موسى ماريجا، شهدتها الساعات الماضية، حيث قرر مدرب الفريق، خورخي خيسوس، استبعاده من معسكر الفريق الحالي في مدينة فيلاخ النمساوية. تم طلب المغادرة من اللاعب والعودة إلى الرياض وفقًا لقرار فني.

تم اتخاذ قرار بأن يقوم ماريجا ببرنامجه التدريبي في مقر النادي العاصمي. ويرجع السبب وراء ذلك إلى عدم اقتناع المدرب البرتغالي بقدرات اللاعب، وقد طلبت إدارة النادي وضع اسمه على قائمة الانتقالات في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

بصوت رسمي، يستهدف خيسوس التعاقد مع مهاجم مميز لتعزيز خط هجوم الفريق، وخاصةً في ظل الدعم المالي الكبير الذي تتلقاه الأندية التابعة لصندوق الاستثمارات العامة، بما في ذلك الهلال.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “الشرق الأوسط”، تم تقديم ماريجا لنادي الخليج من قبل وكلاء اللاعب قبل بضعة أيام، ولكن إدارة النادي رفضت التعاقد مع اللاعب المالي بسبب تكلفته المالية العالية، حيث يبلغ راتبه السنوي 7 ملايين يورو.

في سياق متصل، استأنف لاعبو الفريق تدريباتهم صباح اليوم بعد مباراتهم الودية الأولى أمام فريق لاندسكرون النمساوي، التي انتهت بفوز “الموج الأزرق” بنتيجة 6-0.

قام اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الودية بجلسة تدريبية استرجاعية، بينما أجرى بقية اللاعبين تدريبات لياقة بدنية في صالة الإعداد البدني بمقر الفندق الذي تقيم فيه البعثة الزرقاء في فيلاخ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد